أسوان يستدرج غزل المحلة لتصحيح المسار فى الدورى

الثلاثاء، 25 مايو 2021 07:00 ص
أسوان يستدرج غزل المحلة لتصحيح المسار فى الدورى خالد عيد المدير الفنى لغزل المحلة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج أسوان نظيره غزل المحلة فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد أسوان الرياضى ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها زهرة الجنوب بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدفين فيما تعادل الفلاحين مع الجونة سلبياً في نفس الجولة.

ويحتل أسوان المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة جمعها من 22 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 6 مباريات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 18 هدفاً وتلقت شباكه 35 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل مع الأهلى.

فيما يحتل غزل المحلة المركز التاسع برصيد 31 نقطة من 23 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 10 مباريات وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً.

من جهته طالب علاء عبد العال، المدير الفني لأسوان، لاعبيه بالتركيز الدفاعى لاسيما بعد تلقى الفريق 35 هدفاً تسببت في خسارة نقاط كثيرة بالدوري مشدداً على ضرورة عبور موقعة غزل المحلة الليلة لتعديل مسار زهرة الجنوب بجدول الدوري.

وفى المقابل طالب خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة لاعبيه بعدم الاستهانة بممثل الصعيد رغم خسارته برباعية في أخر ظهور بالدوري مشدداً على ضرورة تحقيق النقاط الثلاث الليلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة