إنستجرام نجوم الكرة.. راموس يعلق على استبعاده.. ورونالدينيو في عطلة بدبي

الثلاثاء، 25 مايو 2021 05:00 ص
إنستجرام نجوم الكرة.. راموس يعلق على استبعاده.. ورونالدينيو في عطلة بدبي رونالدينيو على انستجرام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.

ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة، ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، مما يجعل جمهور الساحرة المستديرة يعرفون تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا يجعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.

راموس يعلق على استبعاده من منتخب إسبانيا

راموس
راموس

 

علق الإسباني سيرجيو راموس، نجم ريال مدريد، على قرار استبعاده من قائمة منتخب إسبانيا المشاركة في يورو 2020 حيث قال: "بعد أشهر قليلة صعبة، وموسم غريب، عكس أى موسم عشته فى مسيرتي يأتي اليورو، لقد كافحت وعملت يوميا، بدنيا وذهنيا لأتمكن من الوصول إلى كامل جاهزيتي لريال مدريد والمنتخب الوطني، لكن الأمور لا تسير دائمًا بالطريقة التي نتمناها".

وأضاف قائد الريال: "يؤلمني ألا أكون قادرًا على مساعدة فريقي، وعدم اللعب لإسبانيا، ولكن في هذه الحالة فإن أفضل شيء أفعله هو الراحة والتعافي التام والعودة العام المقبل، رغم أنه من المؤلم عدم تمثيل بلدي".

واختتم: "بكل أمانة وصدق، أتمنى لجميع زملائي في الفريق كل التوفيق، وآمل أن نظهر بشكل رائع، وسأكون مشجعًا للفريق من المنزل. شكرًا للجميع ودائمًا تحيا إسبانيا وهلا مدريد".

سانشيز يحتفل بلقب الدوري الإيطالي

سانشيز
سانشيز

 

واحتفل النجم التشيلي ألكسيس سانشيز، مهاجم فريق إنتر ميلان، بالفوز بلقب الدوري الإيطالي، حيث نشر صورة له مع كأس الاسكوديتو من داخل غرفة خلع الملابس وكتب: "أبطال إيطاليا 2020-21".

رونالدينيو يقضي عطلته في دبي

رونالدينيو
رونالدينيو

 

ونشر أسطورة الكرة البرازيلية ونادي برشلونة الاسباني رونالدينيو، صورة له خلال تواجده في مدينة دبي الإماراتية لقضاء عطلته، وكتب رونالدينو على الصورة: "أتوقف مؤقتًا للتحقق من الرسائل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة