اشتباكات بين لاعبي الوحدة والنصر عقب المباراة فى الدوري السعودي.. فيديو

الثلاثاء، 25 مايو 2021 11:50 م
اشتباكات بين لاعبي الوحدة والنصر عقب المباراة فى الدوري السعودي.. فيديو الوحدة ضد النصر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت مشادة عنيفة بين لاعبي فريقي الوحدة والنصر والأجهزة الفنية والإدارية عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما في إطار مباريات الجولة قبل الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

وفور إعلان الحكم صافرة النهاية دخل عدد من اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية المعاونة في اشتباكات بالأيدي، حيث حاولت اللجنة المنظمة للمباراة ومسئولي الدوري السعودي للمحترفين احتواء الأمر، وإدخال الطرفين لغرف خلع الملابس دون وقوع إصابات بين الفريقين.

واقتنص النصر تعادلاً مثيراً من الوحدة في المباراة التي انتهت بهدف لكل منهما والتي أقيمت على معلب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2020 / 2021.

أحرز هدفي المباراة كل من ديمتري بتراتوس من ضربة جزاء في الدقيقة 45 من عمر المباراة لفريق الوحدة الذي فاجئ العالمي قبل ان يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة.

بينما جاء هدف النصر عن طريق المهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله في الدقيقة 90 من عمر اللقاء بضربة جزاء احتسبت للفريق.

بهذه النتيجة يحتل النصر المركز الخامس برصيد 46 نقطة بعدما فشل في تخطي التعاون الذي تواجد في المرتبة الرابعة بفارق نقطة واحدة، وجمع التعاون نقاطه من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 مواجهات وخسارة 9 وتسجيل 52 هدفاً وتلقي 38 فقط، بينما توقف رصيد الوحدة عن 32 نقطة ليضمن الهبوط رسمياً الى الدرجة الأولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة