جالاتا سراي يضحي بنجم موناكو من أجل عيون مصطفى محمد

الثلاثاء، 25 مايو 2021 01:29 م
جالاتا سراي يضحي بنجم موناكو من أجل عيون مصطفى محمد مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادى جالاتا سراي قررت التضحية لأجل عيون مصطفى محمد مهاجم  الزمالك المعار.

وبحسب صحيفة "بوستا" التركية فأن نادي جالاتا سراي قرر التضحية بجناح الفريق الأول لكرة القدم، هنري أونيكورو، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ولعب النيجيري أونيكورو على سبيل الإعارة من موناكو بمقابل 650 ألف يورو، وهناك شرط أحقية شراء بقيمة 4 مليون يورو ينتهي في 11 يونيو المقبل.

وأكدت الصحيفة التركية أن جالاتا سراي يرى أن هناك صعوبة في شراء أونيكورو ويفضلون شراء، مصطفى محمد، من الزمالك نهائيا مقابل 4 ملايين دولار.

وتابعت الصحيفة : يأتى تفضيل مصطفى محمد على أونيكورو من قبل جالاتا سراي حتى لا يقع النادي التركي تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لأن الصفقتين ستكلفان خزائن جالطة سراي بمبلغ يصل إلى 10 ملايين يورو.

وأكد مصطفى جنكيز، رئيس جالاتا سراي، أن النادي سيدفع حق شراء مصطفى محمد لصالح الزمالك قبل نهاية يونيو المقبل لأنهم يرونه مستقبل الفريق .

في حين أكدت تقارير صحفية تركية، اليوم الثلاثاء، أن الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأول لن يرحل عن صفوف فريقه جالاتا سراي هذا الصيف.

ووفقاً لموقع ياني أسيرالتركي فإن إدارة نادي جالاتا سراي ترغب في دعم صفوفها بالتعاقد مع اللاعب الألماني كيفين ستشلوتيربيك لتقوية الخط الخلفي للفريق في الموسم الجديد.

وأضاف الموقع أن إدارة النادي التركي ترغب في الإبقاء على خدمات مصطفى محمد حيث أكد التقرير أن الدولي المصري وزميله راداميل فالكاو لن يرحلا عن الفريق.

وتعاقد نادي جالاتا سراي مع مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة مع أحقية النادي التركي في الحصول على خدمات اللاعب بصورة نهائية.

ونجح مصطفى محمد خلال النصف الثاني من الدوري التركي في المشاركة في 17 مباراة حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف بواقع 8 أهداف في الدوري التركى وهدف في كأس تركيا.

كان مصطفى جنكيز، رئيس نادى جالاتا سراى التركي، رسالة إلى جماهير النادى بشأن مستقبل النجم المصرى مصطفى محمد والمعار من نادى الزمالك،حيث قال  فى تصريحات نقلتها صحيفة "HaberimSport" التركية، "مصطفى محمد لاعب صغير ومميز وموهوب وبالتأكيد النادى سيفعل شرط شرائه".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة