جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى الممتاز .. بن شرقى يتصدر

الثلاثاء، 25 مايو 2021 11:31 م
جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى الممتاز .. بن شرقى يتصدر بن شرقى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل المغربى أشرف بن شرقى مهاجم فريق الزمالك تصدر جدول ترتيب هدافى الدوري المصري الممتاز، عقب إقامة ثلاث مباريات ضمن الجولة الـ24 من بطولة الدورى المصرى الممتاز، حيث استضاف أسوان نظيره غزل المحلة، بينما التقى الاتحاد السكندرى مع الجونة، وواجه طلائع الجيش فريق وادى دجلة.

الجونة يعمق جراح الاتحاد السكندري بهدف عمر السعيد

حقق فريق الجونة فوزا مثيرا وغاليا على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، اليوم، الثلاثاء، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الجونة يعمق جراح الاتحاد السكندري بهدف عمر السعيد
 
 

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف الحلواني ..فيديو

حقق فريق أسوان فوزا هاما على غزل المحلة بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الـ24 للدوري الممتاز في اللقاء الذى أقيم على استاد أسوان ليرتفع رصيده إلى النقطة 24 محتلاً بهم المركز الـ15 في جدول الدوري ، بينما يتوقف رصيد المحلة عند النقطة 31 في المركز التاسع.

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف الحلواني ..فيديو
 

طلائع الجيش يزيد أوجاع دجلة ويهزمه بهدف أحمد سمير

واصل فريق طلائع الجيش سلسلة نتائجه الرائعة بالفوز على وادى دجلة بهدف مقابل للاشئ أحرزه احمد سمير من ضربة جزاء في الدقيقة 54 من عمر اللقاء الذى أقيم بإستاد السلام ضمن فاعليات الجولة الرابعة والعشرين للدورى .

طلائع الجيش يزيد أوجاع دجلة ويهزمه بهدف أحمد سمير
 
 

جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى الممتاز 

تصدرالمغربى أشرف بن شرقى مهاجم فريق الزمالك جدول ترتيب هدافى بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 12 هدفا، بينما يأتى فى المركز الثانى أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا برصيد 11 هدفا، و فى المركز الثالث عمر كمال مهاجم فريق المصرى البورسعيدى، برصيد 10 أهداف، وفى المركز الرابع أحمد سمير مهاجم طلائع الجيش بنفس عدد الأهداف أيضا.

Capture

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة