دوناروما خارج ميلان بعد حسم صفقة مايجنان حارس ليل الفرنسي

الثلاثاء، 25 مايو 2021 08:24 م
دوناروما خارج ميلان بعد حسم صفقة مايجنان حارس ليل الفرنسي الحارس ميك مايجنان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم ميلان الإيطالي أولى صفقاته الصيفية، استعدادا للموسم الجديد 2021 – 2022، من خلال التعاقد مع ميك مايجنان حارس فريق ليل الفرنسي، بعد وصول اللاعب إلى إيطاليا اليوم الثلاثاء، وخضوعه للفحوصات الطبية تمهيدا لإعلان التعاقد بشكل رسمي معه.

وفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن الحارس الفرنسي مايجنان، وقع اليوم الثلاثاء على عقد لمدة 5 سنوات مع ميلان، وسوف يحصل على راتبا سنويا يصل إلى 3 ملايين يورو، وسوف يحصل ليل على مبلغ 13 مليون يورو بالإضافة إلى مليوني يورو مكافأت.

أضاف التقرير الإيطالي أن الروسونيرى سوف يعلن خلال الساعات القليلة المقبلة عن صفقة الحارس الفرنسي صاحب الـ 25 عاما، بشكل رسمي، لتكون أولى صفقات النادى فى سوق الميركاتو الصيفى.

وأشار التقرير إلى، أن الحارس جيانلويجى دوناروما أصبح خارج ميلان بشكل رسمى، خاصة وأن عقده الحالى مع النادى ينتهى فى 30 يونيو المقبل، ولن يجدد عقده مع النادى بسبب الشروط المالية التى طلبها الحارس، بجانب تعاقد النادى مع الحارس الفرنسي.

وكانت تقارير صحفية قد اشارت فى وقت سابق إلى دخول كلا من برشلونة ويوفنتوس فى صراع قوى من أجل الحصول على خدمات دوناروما فى صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ميلان. 

ونجح ميلان فى العودة إلى منافسات مسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد احتلاله وصافة ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الحالى، بعد غياب 7 سنوات عن دورى الأبطال، حيث كان أخر ظهور للفريق خلال موسم 2013 – 2014.

حارس ميلان الجديد بعد نهاية الفحوصات الطبية
حارس ميلان الجديد بعد نهاية الفحوصات الطبية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة