أكرم القصاص - علا الشافعي

"راجل و2 ستات" يناقش المشاهد المؤثرة بـ"الاختيار 2".. شريهان أبو الحسن: تحية لكل زوجة ضابط.. هيدى كرم: عمل عبقرى نسج الدراما بالواقع.. والفنان أحمد رفعت: أصيبت بكسر بضلعى فى أحد المشاهد وأكملت تصوير المسلسل

الثلاثاء، 25 مايو 2021 07:31 م
"راجل و2 ستات" يناقش المشاهد المؤثرة بـ"الاختيار 2".. شريهان أبو الحسن: تحية لكل زوجة ضابط.. هيدى كرم: عمل عبقرى نسج الدراما بالواقع.. والفنان أحمد رفعت: أصيبت بكسر بضلعى فى أحد المشاهد وأكملت تصوير المسلسل راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الإعلامية شريهان أبو الحسن، بمسلسل الاختيار 2، مؤكدة أن المسلسل أظهر الجانب الإنسانى، كما أنه أظهر حياة زوجات الضباط اللاتى يتحملن المسئولية، وأدى الفنان إياد نصر أحد أفضل الأدوار في المسلسل.

وأضافت شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON، أن مسلسل الاختيار 2 أظهر حياة زوجة الضابط التي تتحول فجأة حال استشهاد زوجها، حيث لا تعرف ماذا سيحدث بعد ساعة لزوجها ولحياتها.

وتابعت قائلة: مشاهد مسلسل الاختيار 2 وجعتنا، وكل زوجة ضابط مناضلة مثل زوجها، فتحية لكل زوجة ضابط وكل زوجة رحل عنها زوجها واستشهد، حيث تتحمل الزوجة حينها المسئولية والمنزل والأولاد وتواجه الظروف بكل قوى وصمود.

بدورها قالت الفنانة هيدى كرم، إن مسلسل الاختيار 2 عمل أثر في الناس كلها لأنه ليس فقط عمل رائع بل هو عمل عبقرى نسج الدراما بالواقع، وجعل المشاهدين تعيشه بطريقة لا تشعره أنه يفرض عليه أي معلومة، بل إنه نسيج بين الدراما والواقع .

وأضافت هيدى كرم، أن المشاهد في مسلسل الاختيار 2 كانت مشابهة للواقع، كما أن أبطال المسلسل ارتدوا نفس ملابس الشخصيات الحقيقية، وذلك من أجل أن يعيش المشاهد الواقع.

وأشادت بأبطال المسلسل، الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكى، كما أشادت بالكاتب هانى سرحان ومؤلف المسلسل، ومخرج المسلسل بيتر ميمى الذى وصفته بالمخرج العبقرى.

ولفتت الفنانة هيدى كرم، إلى أن مسلسل الاختيار 2 يفتح باب حياة زوجات الضابط، كما أنه يظهر الجانب الإنسانى للضابط وعلاقته بأسرته وكيف يربى أولاده وكيف يتعامل مع حبيبته، مشيرة إلى أن زوجة الضابط لابد أن تكون شخصية مستقلة وقوية وشجاعة لأنها تأخذ قرارات كثيرة في منزلها نظرا لانشغال زوجها.

فيما قال الفنان أحمد رفعت، إنه أصيب في ضلعه خلال تصويره أحد المشاهد في مسلسل الاختيار 2، موضحا أنه خلال تصوير مشهد الواحات تعرض لكسر في ضلعه، ولكن أكمل التصوير رغم الآلام لأنه كان يرى أنه يقوم بعمل عظيم ويجسد دور أبطال ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن.

وأضاف أحمد رفعت، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، أنه خريج كلية التجارة، وأنه كان متفوقا في الدراسة، حيث كان الأول على محافظته في المرحلة الابتدائية والاعدادية، ولكن في المرحلة الثانوية أهمل فيها ولم يذاكر إلا قبل الامتحانات بشهر فقط، وكان يسعى لأن يلتحق بكلية الطب ولكنه حصل على مجموع 84% وحينها كانت الطب من مجموع 91% فالتحق بكلية التجارة.

وتابع أحمد رفعت: دخلت كلية التجارة ولم يكن لى علاقة بالتجارة، وفى أول يوم دراسة دخلت صالة النشاط في الكلية وبدأت في التمثيل بالجامعة، وحصلت على أفضل ممثل على مستوى الجمهورية بالجامعات.

واستكمل حديثه: أثقلت لغتى العربية بالقرآن الكريم، حيث إن القرآن أكبر معلم للغة العربية، موضحا أن التمثيل باللغة العربية ليس صعبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة