قرية شعراوى بملوى تتزين بمبادرة حياة كريمة والبدء فى مد شبكات الصرف الصحى

الثلاثاء، 25 مايو 2021 09:00 ص
قرية شعراوى بملوى تتزين بمبادرة حياة كريمة والبدء فى مد شبكات الصرف الصحى
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرية شعراوى واحدة منقرى مركز ملوى التى تضمنتها مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصرى والتى بدأت تشهد أعمالها للقضاء على مشكلة الصرف الصحى التى كان يعانى منها الأهالى لفترات طويلة.

قرية شعراوى بملوى (1)

وقال اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى ، إنه جارى الآن مد شبكات انحدار بمشروع الصرف الصحى لقرية شعراوى بمركز ملوى، مضيفا أن المشروع يخدم 4973 مواطنا وبتكلفة حوالى 25 مليون جنيه، ولفت إلى أن ذلك يعمل على توفير حياة كريمة لكل مصرى وكل مصرية من أبناء ملوى .

قرية شعراوى بملوى (2)

وتشهد ملوى أعمال مبادرة حياة كريمة فى عدد كبير من القرى سواء مشروعات الصرف الصحى، أو المجمعات الخدمية التى سيتم تنفيذها فى القرى والتى تصل إلى 9 مجمعات خدمية تحتوى على كل الخدمات المتعلقة بالمواطنين بتكلفة حوالى 90 مليون جنيه.

قرية شعراوى بملوى (3)

فيما قال عمر عبد الحى أحد المواطنين، إن قرية شعراوى ظلت تعانى كثيرا من مشكلة الصرف الصحى لحين جاءت مبادرة حياة كريمة لتحول حلم ما يقرب من 5 لاف مواطن إلى حقيقة، وبالفعل قد بدأت أعمال مد شبكات انحدار مشروع الصرف الصحى، وهذا جعل السعادة تخيم على جميع الأهالى.

بينما قال أحمد على أحد المواطنين، إن مشروعات حياة كريمة إعادة لنا كرامتنا ونحن الآن نشعر بالأمن مع كل المشروعات التى يتم تنفيذها سواء فى قرية شعراوى أو القرى المجاورة، وأضاف لا تنسى مشروعات تبطين الترع وإعادة تأهيلها والتى أعادت الشكل الجمالى للقرية فى محافظة المنيا .

أما فاطمة توفيق ربة منزل قالت أنا سعيدة جدا بكل ما يتم تنفيذه لخدمة القرية، واقول شكرا للرئيس على اهتمامه بالقرية فى محافظة المنيا وتطويرها وتوفير الخدمات بها لرفع المعاناة عن المواطنين .


 
قرية شعراوى بملوى (4)
قرية شعراوى بملوى (4)

 

قرية شعراوى بملوى (5)
قرية شعراوى بملوى (5)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة