أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب بورتو السويس: نلعب فى مجموعة الموت بالمظاليم.. وحلم الصعود يقترب

الثلاثاء، 25 مايو 2021 08:17 م
مدرب بورتو السويس: نلعب فى مجموعة الموت بالمظاليم.. وحلم الصعود يقترب أشرف توفيق المدير الفنى لبورتو السويس
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف أشرف توفيق، المدير الفني لفريق بورتو السويس، متصدر قمة مجموعة القاهرة القناة، بأنها أشبه بمجموعة الموت لما تضم من فرق كبيرة عريقة ذات تاريخ مثل الترسانة والقناة والداخلية والمريخ وبتروجيت.  
 
وقال توفيق: مجموعة القاهرة تضم أكثر من 7 أندية سبق لها المشاركة في الدوري الممتاز وتعد المواجهات فيها هي الأصعب والأقوي على مستوى الثلاث مجموعات بالمظاليم، وأن تصدر الفريق للمجموعة برصيد 38 نقطة وبفارق نقطتين عن أقرب منافسية جعل الجميع يعتبر المتبقي من المباريات بمثابه مباريات كؤوس. 
 
شهدت مباريات الجولة الـ24 للمجموعة الثانية إثارة كبيرة بعد وقوع أهل القمة في فخ التعادل والخسارة، حيث فشلت  الأندية التى تنافس على الصعود للأضواء بورتو والترسانة والداخلية وبتروجيت والقناة وكوكا كولا فى تحقيق أى فوز.

فعلى ملعبه بالغربية، تعادل طنطا مع بورتو السويس المتصدر سلبيا ليستمر الأخير في الصدارة برصيد 38 نقطة بينما عاد أبناء السيد البدوى للمركز الأخير برصيد 21 نقطة ، كما تعادل الترسانة خارج ملعبه مع الزرقا سلبيا ليستمر في وصافة المجموعة برصيد 36 نقطة، بينما رفع الزرقا رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر.

كما استطاع القناة بقيادة محمد صلاح خطف نقطة التعادل في اللحظات الأخيرة أمام النجوم بهدف لمثله ليرتفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع الفريق المستضيف رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث عشر، في الوقت الذى واصل فيه جمهورية شبين سلسلة نتائجه الرائعة مع أهل القمة محققا فوز غالى على بتروجت بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز العاشر ، بينما تجمد رصيد الفريق البترولى عند 31 نقطة في المركز السابع.

وعلى ملعبه ببورسعيد نجح أبناء المريخ في إيقاف زحف الداخلية نحو الصدارة بعدما نجح في تحقيق الفوز بهدف مقابل للاشئ ليرتفع رصيده إلى 30 نقطة ، بينما توقف رصيد الضيوف عند 36 نقطة ، كما واصل النصر انتصاراته تحت القيادة الفنية لطارق السيد بالفوز على كوكاكولا خارج ملعبه بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع ويقترب من أهل القمة، بينما توقف رصيد كوكاكولا عند 35 نقطة في المركز الخامس ولديه مباراة مؤجلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة