أكرم القصاص - علا الشافعي

جريمة بشعة فى شبرا الخيمة.. سائق يقتل زوجته وأسرة الضحية تروى التفاصيل.. لايف

الأربعاء، 26 مايو 2021 04:57 م
جريمة بشعة فى شبرا الخيمة.. سائق يقتل زوجته وأسرة الضحية تروى التفاصيل.. لايف
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي، من منطقة عزبة رستم التابعة لدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مع أسرة ضحية زوجها الذي طعنها عدة طعنات فى الشارع أمام الجميع لتسقط غارقة فى دمائها، وتترك من خلفها نجليها ابنة "عامان"، وابنا "3 "أعوام".
 
 
وقالت أسرة الضحية، إن المجنى عليها، تزوجت المتهم منذ 4 سنوات، كان يعمل سائقا على تاكسى، إلى أن تبدل الحال بعد معرفته بأصدقا السوء الذين دفعوه إلى إلى إدمان المواد المخدرة، فأصبح الإيراد اليومى للتاكسى لا يكاد يغطى مصروفات المواد المخدرة، إلى أن أصبح يتاجر بها علنا.
 
وتابعت الأسرة، أن المتهم كان دائم الاعتداء على زوجته "الضحية"، وكانت دائما تلجأ لمنزل أسرتها، مؤكدين أنها مكثت قبل الواقعة وقبل شهر رمضان الماضى بمنزل أسرتها بـ 10 أيام "غاضبة"، وأنه لم تكن لديه كما ادعى فى اعترافاته أمام النيابة، وأنها كانت عند صديقتها.
وأوضحت، أن الضحية نزلت قبل الواقعة بدقائق لشراء الفطار لها ولابنتها، إلا أن المتهم كان متربصا لها فى الشارع فجذبها من يدها وأدخلها إلى أحد المنازل المجاورة وقام بتسديد الطعنات لها، وفر هاربا والدماء على يده.
 
وكان اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، تلقى إخطارا من العميد أحمد سالم الدقميري، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من مستشفى ناصر العام بوصول المدعوة "م. ج"، 27عاما، جثة هامدة إثر طعنات بالركبة وأسفل الإبط. 
 
جرى إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وانتقل الرائد حازم الخيال رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، لمعاينة البلاغ.
 
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها "ا. ج"، 31 عاما، بسبب زيارة المجنى عليها صديقتها، والتي طلب منها المتهم قطع علاقتها بها، وفور خروجها لزيارتها، انتظرها بالشارع وفور وصولها تعدى عليها بسلاح أبيض "سكين"، إلى أن أودى بحياتها، تحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ علي المتهم والسلاح المستخدم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة