شاب تعرض للطعن لإنقاذ فتاة من ذئاب التوك توك: هستجدع لآخر نفس فى عمرى.. فيديو

الأربعاء، 26 مايو 2021 12:07 م
شاب تعرض للطعن لإنقاذ فتاة من ذئاب التوك توك: هستجدع لآخر نفس فى عمرى.. فيديو أحمد سامى
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"في مثل عندنا بيقول ما ينبوب المخلص غير تقطيع هدومه" بهذه العبارة بدأ الشاب أحمد سامى صاحب الـ 19 عاما سرده لواقعة تعرضه لطعنة خطيرة بالصدر أثناء محاولته إنقاذ فتاة من اعتداء سائق توك توك فى حدائق المعادى، ورغم إصابته الخطيرة إلا إنه يؤكد "بالرغم من اللى حصل لى إلا إنى عندى استعداد اتدخل تانى لو لقيت أى حالة عنف فى الشارع". 

ترجع الواقعة إلى شهر رمضان الكريم، حيث لم يفكر أحمد كثيرًا في التدخل على الرغم من أنه لا يعرف الفتاة، ويحكي لـ"اليوم السابع": "خرجت من الصلاة فى المسجد، وكنت رايح لجدتي في حدائق المعادي فشفت شاب بيضرب بنت في الشارع بعنف، ماعرفش البنت خالص لكن مقدرش أتحمل لقيت نفسي بجري عليها"، ويوضح: " لا توجد أي علاقة تربطني بالفتاة فهي مسيحية وأنا مسلم وهي أكبر مني لكن الموقف نفسه مرعب بنت بتضرب في الشارع من شاب بطريقة وحشية جدا".

 

ويواصل: "حاولت أخلصها من إيد الشاب، اللي كان سواق توك توك في حدائق المعادى لكن حدثت مشادة بيني وبينه وفجأة انهالت عليا الضربات من كل اتجاه وأصبحت المشادة فجأة مع أربع أشخاص عايزين يقتلوني لمجرد إني بعمل الصح".

 

ويوضح سامي أنه تلقى طعنه بصدره تبعد عن القلب بـ 2 سم، ويحكى: "بدأت أستغيث بالناس ولكن لم أجد من يغيثني ذهبت لأكثر من مستشفى وكانت الإصابة خطيرة، وأقمت في المستشفى أكثر من 4 أيام متواصلة ثم خرجت لتلقي العلاج بالمنزل لمدة شهر كامل".

 

لم تنتهى مشكلة أحمد بالإصابة، فيقول إنه بعد تحرير محضر بالواقعة بدأت التهديدات تنهال عليه بحرق ممتلكاته، ولكن هذا لم يجعله يندم أبدًا على موقفه، ويؤكد: "البلد فيها قانون وأنا لن أتنازل عن حقى، ولو تعرضت لموقف شبه الحادثة دى هتدخل لآخر نفس فى عمرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة