وكيل جاريث بيل يكشف حقيقة اعتزاله بعد يورو 2020

الأربعاء، 26 مايو 2021 08:59 م
وكيل جاريث بيل يكشف حقيقة اعتزاله بعد يورو 2020 جاريث بيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى وكيل النجم الويلزى  جاريث بيل جناح ريال مدريد الأنباء التي تحدثت عن رغبة موكله  في اعتزال لعبة كرة القدم بعد منافسات يورو 2020، حيث يستعد المهاجم لقيادة بلاده في نهائي الشهر المقبل بعد أن استعاد بريقه في توتنهام على سبيل الإعارة لمدة موسم من ريال مدريد.

وكانت صحيفة " ABC" الإسبانية، قد ذكرت بالأمس أن الويلزى بيل يرغب فى الابتعاد عن ضغوط كرة القدم، وقضاء وقت أكبر فى لعب الجولف هوايته المفضلة، وربما يقوم بلعبها بشكل إحترافى.

ورد جوناثات بارنيت وكيل أعمال بيل في تصريحات صحفية:" هل سيعتزل جاريث بيل كرة القدم لتكريس نفسه للجولف؟ أنا أسف، لا أرد على الأخبار التافهة".

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن فكرة الاعتزال تراود بيل بشكل كبير في الوقت الحالي حيث سيصل اللاعب إلى عمر الـ 32 عامًا بشهر يوليو المقبل، ومع موسم آخر قادم يعني الوصول إلى الـ 33 عام، ولكنه ينتظر نهاية اليورو والعودة إلى ريال مدريد، بأمل الاستمرار في وضع بدني يسمح له بالتواجد في الملعب.

وكان النجم الويلزى صاحب الـ 31 عاما، قد قضى الموسم الحالى معارا لصفوف فريق توتنهام الإنجليزي، وخاض 34 مباراة فى جميع المسابقات مسجلا 16 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة