خفير فيلا إلهام شاهين يكشف كواليس إحباط سرقتها والقبض على المتهم

الخميس، 27 مايو 2021 09:00 ص
خفير فيلا إلهام شاهين يكشف كواليس إحباط سرقتها والقبض على المتهم إلهام شاهين
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال الخفير الخاص المعين لتأمين فيلا الفنانة إلهام شاهين، بطريق المنصورية في كرداسة بالجيزة، في واقعة شروع لص في سرقة الفيلا، وقال الخفير إنه يبلغ من العمر 48 سنة، أصل إقامته بكوم حماده في محافظة البحيرة، ويعمل بفيلا الفنانة ويقيم بها بشكل دائم لحراستها.

أضاف أنه خلال وجوده بالفيلا لممارسة عمله، فوجئ باللص يقفز السور الخاص بالفيلا، فأسرع لمطاردته، وتمكن من ضبطه، واستعان بعدد من الجيران للتحفظ عليه، لمنع هروبه، ثم أبلغ شرطة النجدة، وحضرت قوة أمنية واقتادت المتهم إلى مركز الشرطة، مشيرا إلى أن المتهم تم ضبطه قبل تمكنه من سرقة أي متعلقات من الفيلا.

من جانبه، اعترف المتهم أمام العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، عقب القبض عليه، بأنه كان يرغب في سرقة محتويات الفيلا، لاعتقاده أن الفيلا مهجورة، لكون الفنانة لا تقيم بها، مضيفا أنه راقب الفيلا سابقا وتأكد من كونها مغلقة ولا يتردد عليها أي شخص، وانتهز فرصة خلو الطريق من المارة وقفز عبر السور لداخل الفيلا، إلا أنه فوجيء بالخفير يطارده وتمكن من ضبطه.

ونفى المتهم تمكنه من سرقة أي متعلقات من الفيلا، حيث تم ضبطه عقب قفزه عبر السور بواسطة الخفير، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

وكشفت تحريات ضباط مديرية أمن الجيزة، عن صحيفة السوابق الخاصة باللص، المتورط في محاولة سرقة فيلا الفنانة إلهام شاهين بطريق المنصورية في كرداسة، حيث تبين أنه يبلغ من العمر 22 سنة، يعمل عربجي، ومقيم بقرية تابعة لمركز شرطة كرداسة، سابق اتهامه في 3 قضايا، أخرهم قضية سرقة موتور، تحمل رقم 3860 جنح مركز كرداسة، لسنة 2019.

تلقى الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بلاغا من خفير خاص معين لحراسة فيلا الفنانة إلهام شاهين بطريق المنصورية، أفاد فيه بضبطه لصا لمحاولته سرقة الفيلا.

انتقل رجال المباحث بإشراف العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، إلى محل الواقعة، وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة