روبرتو كارلوس يتعرض لموقف محرج بعد تغريده له عن زين الدين زيدان.. اعرف الحكاية

الخميس، 27 مايو 2021 09:45 م
روبرتو كارلوس يتعرض لموقف محرج بعد تغريده له عن زين الدين زيدان.. اعرف الحكاية زيدان وكارلوس
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض النجم البرازيلى روبرتو كارلوس، ظهير أيسر المنتخب البرازيلى وريال مدريد السابق، إلى موقف محرج عبر حسابه على تويتر، تسبب فى حذف تغريده نشرها ليشكر فيها صديقه الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى الذى رحل مؤخرا عن تدريب الملكى، بعد الخروج بموسم صفرى.

زيدان وكارلوس
زيدان وكارلوس

ونشر كارلوس، صورة له مع زيدان، عبر حسابه على تويتر، أتبعها بتعليق: "شكراً لك سيدى على عملك، واستمتع بمرحلتك الجديدة"، مع وضع إشارة "مينشن" بالخطأ لزيزو، مما تسبب فى حالة من السخرية والتساؤل حول طبيعة الشخص الذى أشار إليه فى التغريدة، منهم حساب الإذاعية الصوتية لنادى الريال، الذى رد على الصورة، قائلا: "كلمات لطيفة من الأسطورة، لكن من هذا الشخص العشوائى"، وبعد الردود الساخرة، اضطر كارلوس، إلى حذف الصورة والتغريدة.

تغريدة روبرتو كارلوس
تغريدة روبرتو كارلوس

وأنهى الفرنسى زين الدين زيدان، حقبته الثانية فى تدريب ريال مدريد الإسبانى، بعدما أعلن الأخير رحيل المدير الفنى الفرنسى بشكل رسمى عن تدريب الفريق، بنهاية الموسم الحالى، وبالتالى لن يكمل موسمه الأخير فى عقده مع النادى الملكى.

تغريدة روبرتو كارلوس
تغريدة روبرتو كارلوس بعد الحذف

وأعلن نادى ريال مدريد رحيل مدربه الفرنسى زين الدين زيدان، اليوم الخميس، بعد نهاية الموسم الجارى 2020-2021، وأكد بيان النادى أن زين الدين زيدان قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب لنادينا.

وأضاف الريال فى بيانه: "حان الوقت الآن لاحترام قراره وإبداء تقديرنا له على احترافه وتفانيه وشغفه فى كل هذه السنوات، وما تمثله شخصيته لريال مدريد، زيدان هو أحد أعظم أساطير ريال مدريد وأسطورته تتجاوز ما كان عليه كمدرب ولاعب فى نادينا".

وجاء قرار رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد، ليس مفاجئا لجماهير النادى فى جميع أنحاء العالم، خاصة فى ظل تأكيد وسائل الإعلام على رغبة الفرنسى فى إنهاء مسيرته مع الفريق بسبب الضغوط الكبيرة التى تحملها خاصة فى الفترة الأخيرة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة