لاتسيو يعلن رسميا رحيل إنزاجى وساعات تفصله عن تولى تدريب إنتر ميلان

الخميس، 27 مايو 2021 08:43 م
لاتسيو يعلن رسميا رحيل إنزاجى وساعات تفصله عن تولى تدريب إنتر ميلان إنزاجي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي لاتسيو الإيطالي، اليوم الخميس، رحيل مديره الفني سيموني إنزاجي، رسميا عن تدريب الفريق، لتصبح مهمة توليه تدريب فريق إنتر ميلان في الموسم المقبل شبه مؤكدة، حيث سيتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات قليلة.

وقال لاتسيو في بيان على موقعه الرسمي: "نحن نحترم اختيارات المدير الفني، أولا وقبل أي شي هو لعب في صفوف لاتسيو للعديد من الأعوام، ويعد فردا من أفراد النادي، وحقق العديد من النجاحات في مهمته كمدرب".

وقاد إنزاجي فريق لاتسيو للفوز بكأس إيطاليا مرة وحيدة والسوبر الإيطالي مرتين، منذ توليه تدريب الفريق في صيف 2016.

وشارك إنزاجي في القيادة الفنية لفريق لاتسيو خلال 242 مباراة، حقق الفوز في 129 مواجهة، وتعادل في 43 لقاء وخسر 70.

لاتسيو
لاتسيو

وكان إنتر ميلان قد دخل فى مفاوضات قوية مع سيمونى إنزاجى المدير الفنى الحالى لفريق لاتسيو، من أجل تولى مهمة تدريب الفريق خلفا للمدير الفنى السابق أنطوينو كونتى، الذى رحل بعد نهاية الموسم الحالى، بعد عامين قضاهم فى تدريب النيراتزورى.

وكتب خبير الانتقالات الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو على صفحته بموقع "تويتر"، أن المفاوضات بين إدارة إنتر ميلان ومدرب لاتسيو سيمونى إنزاجى متقدمة، من أجل التوقيع على عقد لمدة عامين، وأن الاتفاق النهائي أقترب بين الطرفين.

وأعلن إنتر ميلان، أمس الأربعاء، رسميا، رحيل مديره الفني أنطونيو كونتي، وذلك بعد أن قضى في تدريب النيراتزوري موسمين، حيث تولى المسئولية في صيف 2019، ليقود الفريق للقب الدوري في الموسم المنتهي 2020-2021.

وأعلن إنتر في بيان على موقعه الرسمي رحيل كونتي: "أعلن نادي إنتر ميلان أنه توصل إلى اتفاق لإنهاء العقد بالتراضي مع المدرب أنطونيو كونتي، يود النادي بأكمله أن يشكر أنطونيو على العمل الاستثنائي الذي قام به، والذي توج بالفوز بالاكوديتو التاسع عشر، سيبقى أنطونيو كونتي في تاريخ نادينا إلى الأبد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة