لكبار السن والشباب.. كيفية التسجيل وعناوين مراكز تلقى لقاح كورونا بمراكز قنا

الخميس، 27 مايو 2021 06:00 ص
لكبار السن والشباب.. كيفية التسجيل وعناوين مراكز تلقى لقاح كورونا بمراكز قنا مركز طب الأسرة بقنا
قنا_ صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر مديريات الصحة بالمحافظات في استقبال المواطنين لتلقي لقاح كورونا بعدد من المراكز ، تم افتتاحها مؤخرًا تخفيفًا علي أهالي القري والمراكز من الذهاب إلي مركز الصحة الأوروبي ولزيادة عدد متلقين اللقاح.

وأعلن  الدكتور راجي تاوضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بقنا، أنه تم مد العمل بجميع مراكز تلقي اللقاح بالمحافظة وذلك لتعمل من التاسعة صباحا وحتي التاسعة مساءا طوال أيام الاسبوع، لافتًا أن ذلك يأتي في إطار التخفيف عن جميع المواطنين وتيسيرا علي حصولهم علي اللقاح وذلك للحد من الزحام حماية للجميع.

وينشر "اليوم السابع" أماكن العناوين الخاصة بمراكز اللقاح الجديدة في المراكز:

في أبوتشت افتتحت مديرية الصحة وحدة صحة الأسر بنجع القزاز، وفي فرشوط وحدة صحة الأسرة بنجع شاهين، وفي نجع حمادي مركز صحة الأسرة، وفي قوص مستشفى قوص المركزي، أما عن نقادة في مركز صحة الأسرة بمنطقة الشيخ حسين، وفي قفط وحدة صحة الأسرة بقرية القلعة، وجمعية الإخلاص في مركز دشنا، بالإضافة إلي مركز صحة الأسرة الأوربي أول المراكز لتلقي لقاح كورونا بمدينة قنا.

وللحصول علي لقاح كورونا علي المواطن التسجيل عبر موقع وزارة الصحة المصرية وإدخال الاسم رباعي والرقم القومي ورقم الهاتف وطبيعة العمل والسن ومكان السكن، ثم استقبال رسالة تأكيد علي رقم الهاتف واستقبال رسالة بموعد تلقي اللقاح في مركز الصحة الذي يختاره المواطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة