مدرب نهضة بركان: الكفة متساوية مع الأهلي وفوزنا لن يكون مفاجأة

الخميس، 27 مايو 2021 04:58 م
مدرب نهضة بركان: الكفة متساوية مع الأهلي وفوزنا لن يكون مفاجأة بيدرو بنعلي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خوان بيدرو بنعلي المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، على تساوي الكفة مع الأهلي، في مباراة نهائي السوبر الأفريقي والمقرر لها في السادسة من مساء غدا الجمعة، على ملعب "حامد بن جاسم" بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال بنعلي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة :"لو أننا نخشى مواجهة الأهلي فمن الأفضل أن نجلس في البيت ولا نأتي للدوحة لنلعب السوبر الأفريقي، نحترم المنافس فهو فريق بطل لكن ثقتنا كبيرة بأنفسنا".

وتابع المدرب حديثه قائلا :"تتويج فريقي بلقب كأس السوبر الإفريقي لن يعد مفاجأة، لأن الحظوظ متساوية تماما مع الأهلي، ليس هناك مكان للخوف، بالنسبة لفريقي هذه مباراة كرة قدم وليس فيلم رعب، علينا أن نؤمن بحظوظنا في الفوز والتتويج باللقب".

واختتم حديثه قائلا :"جاهزون لأي أحداث في المواجهة، ولا يجب أن نترك أي شيء لقبيل الصدفة، وعلينا أن نضع جميع السيناريوهات في أذهاننا".

في حين تحدث محمد عزيز لاعب وقائد فريق نهضة بركان المغربي قائلا :"الأهلي يضم لاعبين متميزين والمدافع المغربي بدر بانون أعطى لهم إضافة قوية خصوصا في الدفاع".

وتابع قائلا :"الأهلي يُسمى بفريق القرن، ولكن نعلم قدر المسؤولية والمباراة بأقدام اللاعبين، بالنسبة لنا كلاعبين تبقى المباراة داخل الميدان لا شيء أكثر من ذلك، والفائز سيكون الحاضر ذهنيًا أو بدنيًا في المباراة".

وكان الأهلي قد توج بلقب دوري أبطال أفريقيا في العام الماضي، بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في حين حصد نهضة بركان لقب الكونفدرالية، بعد الفوز على بيراميدز في المباراة النهائية بهدف.

ويسعى الأهلي للفوز بلقب السوبر الأفريقي من أجل استعادة اللقب الغائب عنه منذ 7 سنوات وإضافة القب السابع له في تاريخه، بينما يسعى نهضة بركان في تحقيق أول لقب سوبر في أول مشاركة له بالسوبر الإفريقي، وتعزيز تتويج الأندية المغربية بلقب السوبر، وكسر هيمنة الأندية المصرية على اللقب القاري.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة