أكرم القصاص - علا الشافعي

موضة فساتين البرايدميدز فى 2021.. 4 صيحات تسيطر عليها

الخميس، 27 مايو 2021 09:00 ص
موضة فساتين البرايدميدز فى 2021.. 4 صيحات تسيطر عليها فساتين ذات الأقمشة المطبوعة
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنتِ عروسة في عام 2021، فهناك الكثير لتقومين به، خاصة إذا تأثرت خططك العام الماضي، وكما هو الحال مع كل عام جديد، هناك موجة جديدة من صيحات حفلات الزفاف، بدءًا من فساتين الزفاف إلى ديكور الطاولات وتنسيقات الأزهار، و لكن الأهم، إذا كنتِ ستقيمين حفل زفاف، هو أحدث اتجاهات موضة فساتين وصيفات العروس.

الأمر كله يتعلق بالفساتين الفريدة، سواء كانت ذات لون مواكب للموضة أو طباعة غريبة الأطوار، أو قماش فاخر، واعتمادًا على أسلوب حفل الزفاف الخاص بك، يعد اختيار فساتين الوصيفات عنصرًا أساسيًا يجب مراعاته، فالاختيار الصحيح سوف يربط تمامًا تفاصيل يومك الخاص معًا، من جمالية المكان إلى ملابس الحفل.

فى التقرير التالى يوضح موقع "brides"، صيحات الموضة لفساتين الوصيفات أو البرايدميدز لعام 2021، وسواء كنتِ ستتزوجين في الربيع أو الصيف أو الخريف أو الشتاء، فإن صيحات فساتين وصيفات العروسة هذه ستضمن لهن مظهرًا جديدًا تمامًا ليومك الخاص:

- فساتين وصيفات العروس غير متطابقة الشكل:

اجعلي حفل زفافك حفلة تستحق التذكر من خلال خلط الأشياء، فعندما تخلط وصيفات العروس المطبوعات والأقمشة والتصاميم لإظهار شخصياتهن، سيعطى ذلك طابعًا خاصًا لحفلك، ولكن احرصى على وضع بعض الحدود على مجموعة الألوان للتأكد من أنها متناسقة.

فساتين غير متطابقة
فساتين غير متطابقة

- فساتين وصيفات العروس باللون الأخضر والأزرق:

تبدو ظلال اللونين الأخضر والأزرق وكأنهما تغييرًا جديدًا في اتجاهات الموضة لهذا العام، حيث سيطرت درجات اللون الوردي على منصات وصيفات الشرف لفترة طويلة، وبالنسبة لحفلات الزفاف في الربيع والصيف، يفضل اختيار درجات الزيتونى والأزرق الفاتح، و لفصلي الخريف والشتاء فإن اللون الأخضر الزمردي والأزرق الغامق سيكونان مناسبين تمامًا.

فساتين باللون الأزرق
فساتين باللون الأزرق
فساتين باللون الأخضر
فساتين باللون الأخضر

- فساتين وصيفات العروس بالألوان المحايدة:

يمكن أن تبدو الألوان الهادئة مثل البيج وألوان النود وحتى العاجية جذابة وعصرية للغاية، ففى هذا الصيف يفضل الابتعاد عن الألوان الغامقة.

فساتين ذات الألوان المحايدة
فساتين ذات الألوان المحايدة

- فساتين وصيفات العروس من الأقمشة المطبوعة:

تعتبر المطبوعات هي الاتجاه السائد في تشكيلة فساتين وصيفات العروس في عام 2021، حيث تضفي فساتين وصيفات العروسة المطبوعة الكثير من الشخصية والجاذبية على حفل الزفاف، ويمكن أن تعطى المطبوعات المستوحاة من الألوان المائية شعورًا رائعًا، في حين أن الطباعة الجرئية تعطى انطباعًا عصريًا.

فساتين ذات الأقمشة المطبوعة
فساتين ذات الأقمشة المطبوعة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة