مدمن مخدرات لسبع سنوات ينتصر عليها ويتحول لصاحب مركز لعلاج الإدمان

الجمعة، 28 مايو 2021 08:53 م
مدمن مخدرات لسبع سنوات ينتصر عليها ويتحول لصاحب مركز لعلاج الإدمان برنامج مصر تستطيع
كتب- أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض برنامج مصر تستطيع تقريرا عن أحد الأشخاص الذين أدمنوا المخدرات لمدة سبع سنوات، وبالإرادة ترك الإدمان وتحول إلى صاحب مركز لتأهيل وعلاج الإدمان.

قال أحمد يحيى، إنه كان دائمًا متواجدا في الشارع وكان يريد أن يشعر بالسعادة، ومع الوقت اتجه إلى إدمان المخدرات ووالدته كانت تبحث خلفه فوجدت السجائر وغيرها لديه، وواجهه والده بهذا الأمر، فقال له إنه يتعاطاها كمنشط ومسكن، فقال له ابتعد عن المخدرات.

وتابع يحيى، خلال تقرير عرضه برنامج مصر تستطيع المذاع على قناة dmc والذى يقدمه الإعلامي أحمد فايق، أن المخدرات أجبرته على السرقة والنصب بعد أن خسر عمله وأهله، بالإضافة إلى أنه ترك الفتاة التي أحبها لسنوات طوال، مضيفا أنه اضطر إلى سرقة مصروف شقيقته الصغرى التي قام بتربيتها.

وواصل يحيى، أن والدته كانت ترى أنها قدمت له كل أنواع المساعدة ولكنه هو الذى رفض هذا الأمر، وعندما ترك منزل أهله لم تفارقه نظرة والدته التي كانت تبحث في وجهه عن نجلها الضائع، مضيفا أنه قرر الانتصار على إدمان المخدرات والعودة إلى أهله فتحول إلى صاحب مركز لتأهيل وعلاج الإدمان، مؤكدا أن المخدرات لعنة وتسحب من يجربها وتغرقه، مضيفا "بلاش تجربها".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة