أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 29 مايو 2021 04:37 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم مروان محسن
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت 29 مايو 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها تغريم جنش 50 ألف جنيه في الزمالك بعد إنذار مباراة الإسماعيلى، أنقرة جوجو التركي يضع الاهلي في ورطة الـ"مليون يورو " بسبب اليو بادجى .

تغريم جنش 50 ألف جنيه في الزمالك بعد إنذار مباراة الإسماعيلى

قرر الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، تغريم محمود جنش حارس مرمى الفريق 50 ألف جنيه بعد حصوله على إنذار فى مباراة الإسماعيلى بكأس مصر والتى فاز فيها الأبيض بهدف بن شرقى وصعد لدور الثمانية ليواجة المقاصة .
 
 

وضع فريق أنقرة جوجو التركى نظيره النادى الأهلي في ورطة بالغة الصعوبة، بعدما قررت إدارة النادى التركى عدم تمديد تعاقدها مع السنغالى أليو بادجى، مهاجم المارد الأحمر المعار للفريق التركى، نظرا للظروف المالية الصعبة التي يعيشها النادى عقب هبوطه للقسم الثانى بشكل رسمي، وعدم قدرته على تسديد مبلغ مليون يورو وهى قيمة الشرط الموجود في عقد اللاعب، لضمان تحويل الإعارة لبيع نهائى.

الأهلي يستعيد جهود مروان محسن أمام المقاولون بعد تعافيه من خشونة الركبة

تأكدت جاهزية مروان محسن، مهاجم الأهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب عودة المارد الأحمر من قطر، بعد تعافيه من الإصابة بخشونة في الركبة، والتي أبعدته عن مرافقة الأهلي في رحلة جنوب أفريقيا وكذلك قطر.

 
مراقب المباراة يبرئ كارتيرون من واقعة الهجوم على أمين عمر فى غرفة الملابس
 

برّأ تقرير مراقب مباراة الزمالك والإسماعيلى فى كأس مصر، الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق الأبيض، من واقعة دخول غرفة ملابس الحكام بين الشوطين والاعتداء لفظيا على الحكم أمين عمر بعد طرده قبل نهاية الشوط الأول.

 

ساسى وبن شرقى ينضمان لمنتخبى تونس والمغرب

يغادر اليوم، السبت، الثنائى الدولى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، التونسى فرجانى ساسى والمغربى أشرف بن شرقى، القاهرة، فى طريق عودتهم إلى بلادهم للانضمام للمنتخب التونسى والمغربى، خلال فترة التوقف الدولى المقبلة.

 

الأهلي راحة 48 ساعة بعد التتويج بالسوبر الأفريقي السابع

منح الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين راحة 48 ساعة قبل بدء التحضير لمواجهة إنبي فى بطولة كأس مصر. وحصل الأهلي على راحة يومي الأحد والاثنين، ويعود إلى التدريبات الثلاثاء المقبل، وتغادر بعثة الأهلي قطر في الثانية ظهر اليوم، على متن طائرة خاصة، بعد الانتهاء من مباراة نهضة بركان والتي حقق خلالها الأهلي الفوز بهدفين دون رد، وتوج بلقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه.

 
السد القطرى يهدى موسيمانى تيشيرت النادى ويهنئه بالتتويج بالسوبر الأفريقى
 

هنأ نادى السد القطرى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، بعد قيادته للقلعة الحمراء للتتويج بلقب بطولة كأس السوبر الأفريقى، على حساب فريق نهضة بركان المغربى، وإهدائه قميص النادى مطبوعا عليه اسمه ويحمل رقم "10"، متمنين له الفوز دائما.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة