أشرف زكى: إنشاء مكتب للتنسيق بين النقابة والمتحدة لتوفير المنتجين والممثلين والمخرجين

السبت، 29 مايو 2021 09:09 م
أشرف زكى: إنشاء مكتب للتنسيق بين النقابة والمتحدة لتوفير المنتجين والممثلين والمخرجين أشرف زكى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أجابت عن العديد من التساؤولات وطرح رؤي جديدة وأشكر الشركة على ما قدمته اليوم للنقابة.



وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى عبر برنامجه على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، أنه سيجرى إنشاء مكتب للتنسيق بين النقابة والمتحدة لتوفير المنتجين والممثلين والمخرجين، لافتا: "نسعى إلى تحقيق فرص كبيرة للممثلين، ونرفض أن يكون التمثيل مهنة من لا مهنة له".



وتابع أنه لدينا أجيال جديدة من الشباب ولابد أن يحصلوا على الفرصة الكاملة، وأن المتحدة ستعمل على تحقيق العدالة فى توزيع الأدوار، مؤكدا أن النقابة لن تتدخل فى اختيار الممثلين للأعمال الدرامية.



وأوضح أنه سيجرى تطبيق آلية لاختيار الممثلين فى الأعمال الدرامية، مضيفا أن ما طالبت به المتحدة ثورة جديدة للفن والنقابات المهنية، والمتحدة تقضى على الشللية وتحقق العدالة فى الأجور، مؤكدا أن النقابة تحترم مبادرة المتحدة لتحقيق العدالة فى توزير الأدوار، مضيفا: "مينفعش يكون هناك 200 واحد شغالين أو الواحد شغال 7 حاجات و2000 واحد قاعدين في البيت، ولا يعقل أن يجلس المنتج أو الفنان أو المخرج 5 سنوات بلا عمل في المنزل".

 


وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن ما تحقق من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة القادمة وخططها المستقبلية.



وفى وقت سابق، نفت الشركة ما يثار من شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، وقالت إنها ستتخد كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجى تلك الشائعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة