مدحت العدل: المتحدة للخدمات الإعلامية طرحت كل الأمور بشفافية كاملة أمام الجميع

السبت، 29 مايو 2021 08:45 م
مدحت العدل: المتحدة للخدمات الإعلامية طرحت كل الأمور بشفافية كاملة أمام الجميع مدحت العدل
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المنتج الدكتور مدحت العدل، إن المتحدة للخدمات الإعلامية طرحت كل الأمور بشفافية كاملة أمام الجميع، والرؤية الوطنية للإعلام موجودة فى كل دول العالم، وأعادت تقييم نفسها بمنتهى الوضوح.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى عبر برنامجه على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، أن الإعلان عن قناة إقليمية جديدة فخر وحلم سيتحقق، لافتا إلى أن المنافسة ستزداد فى الأعمال الدرامية بعد قرار المتحدة اليوم، مؤكدا أنه متفائل بالمرحلة القادمة من التعاون مع المتحدة.

وتابع أن المشاهد هو المستفيد الأول من التطوير الجديد للمتحدة للخدمات الإعلامية، وتطرح رؤية للتأمين على العاملين فى المجال الإعلامى، لافتا إلى أن بعض المسلسلات التى عرضت فى شهر رمضان قدمت صورة سيئة لا تليق بمصر.

وأوضح أن الشركة حققت أرباحا كبيرة وهذا دليل على أنها تسير فى الاتجاه الصحيح، ورؤية المتحدة الجديدة ستفتح فرصا عملا جديدة فى مختلف المجالات.
 

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مؤتمرا صحفيا، للإعلان عما تحقق من إنجازات وملامح التطوير خلال المرحلة القادمة وخططها المستقبلية.
 
وفى وقت سابق، نفت الشركة ما يثار من شائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية، وقالت إنها ستتخد كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجى تلك الشائعات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة