أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أبراج زعلها وحش زى حازم فى "لعبة نيوتن".. الأسد عدوانى والسرطان كلامه قاس

الإثنين، 03 مايو 2021 08:00 م
3 أبراج زعلها وحش زى حازم فى "لعبة نيوتن".. الأسد عدوانى والسرطان كلامه قاس حازم فى مشهد من المسلسل
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عشرات المشاكل لم تكن لتحدث في مسلسل "لعبة نيوتن" لو تمكن بطله "حازم" الذي يلعب دوره الفنان محمد ممدوح، فى أن يتحكم في أعصابه وانفعاله ولم ينجرف وراء عصبيته. وربما رأى الكثير منا في شخصية حازم شخصيات يعرفها. وهى بالفعل شخصية قريبة من مواليد 3 أبراج يستحسن أن تتجنب إغضابهم أو إثارة أعصابهم لأن رد فعلهم سيكون سيء للغاية فتعرف عليهم. 

3 أبراج زعلها وحش زي حازم.. برج الحمل

رغم أن مولود برج الحمل يبدو هادئًا ووديعًا غالبية الوقت، إلا إنه حين يفقد أعصابه ويتعرض للمضايقات من جانب البعض، فغالبا ما يصاب بالعصبية الأقرب للهيستريا، ولا يتوقف عن الصراخ والصوت العالي. وتمامًا مثل بطل المسلسل سرعان ما يندم على انفعاله ورد فعله المبالغ فيه ويكتشف أنه أضاع حقه برد فعله المنفعل. 

حازم لعبة نيوتن (1)
حازم فى لعبة نيوتن 

 

برج السرطان

مواليد برج السرطان هم شخصيات عاطفية وحساسة للغاية، فهم دائما ما يتأذوا في مشاعرهم بسبب حساسيتهم المفرطة، فقد يفسرون أي تصرف بأنه محاولة للتقليل منهم أو إهانتهم، لذلك ستجدهم ينفجرون كالبركان،  ولن يتوقفوا عن التشاجر والجدال والصراخ، وربما يتلفظون بكلمات قاسية أو سب للآخرين، وهو بالضبط الخطأ الذي وقع فيه حازم عشرات المرات بالمسلسل. 

حازم لعبة نيوتن (2)
حازم ينفعل على هنا 

 

برج  الأسد

مواليد برج الأسد من الشخصيات اللطيفة التي تستمتع بصحبتهم، ولكن إذا فقدوا أعصابهم وأثرت غضبهم فقد يتحولوا لأشخاص عدوانيين، لن يقبلوا المساومة بأي حال، وربما يتطور الأمر لتجاوز بدني، وهو ما حدث أكثر من مرة من حازم الذي كان الضرب هو أول رد فعل خطر بباله تجاه مؤنس حين علم بزواجه من زوجته السابقة. 

حازم لعبة نيوتن (1)
حازم يضرب مؤنس 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة