أنوشكا: العمل مع الفنان يحيى الفخرانى ممتع جدا ومدرسته الانضباط

الإثنين، 03 مايو 2021 01:28 ص
أنوشكا: العمل مع الفنان يحيى الفخرانى ممتع جدا ومدرسته الانضباط أنوشكا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حكت الفنانة أنوشكا تفاصيل دورها فى مسلسل "نجيب زاهى زركش"، موضحة أن العمل مع الفنان يحيى الفخرانى، ممتع جدًا، حيث إنه ليست أول مرة تعمل مع يحيى الفخرانى، مستطردة: كنت سعيدة أنى انضم معه لثانى مرة، وأكون مطمئنة، حيث إن الشغل مع يحيى الفخرانى يعطى إحساسا بالطمأنينة، وبكون مستمعة سواء أمام الكاميرا أو خلفها، حيث إن مدرسة يحيى الفخرانى الانضباط.

وأضافت الفنانة أنوشكا، خلال برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، أنها لم تكن تتخيل أن المخرج شادى الفخرانى سيراها بهذه الشخصية فى المسلسل، حيث إن الدور أخذ بجدية كبيرة، متابعة: سعيدة للغاية أن شادى الفخرانى عرف أن يخرج ما بداخلى.

وتابعت الفنانة أنوشكا: رسمنا خطا معينا وسيرنا عليه، والعمل فى النهاية يضحك الناس والناس مبسوطة من الشخصية، حيث كنت مرعوبة للغاية واكتشفت أن لدينا مخرجا يدخل فى كل التفاصيل، وهذا أراحنى كثيرا، مضيفة: كنت حابة الشخصية وحبها لأولادها وتطلعاتها وكيف تحمى اسم العائلة، وكنت بحب كتابات عبدالرحيم كمال، وكنت سعيدة، وكنت أتمنى أن أقوم بدور من الأدوار العاطفية الخاصة بعبد الرحيم، وكنت أحب الدور للغاية، وخط الكوميديا جديد عليا.

 

مسلسل "نجيب زاهى زركش" للنجم الكبير يحيى الفخرانى، يعرض على شاشة dmc فى الساعة 9:00 مساء، ويعاد فى الساعة 5:00 صباحاً والساعة 1:00 صباحاً. مسلسل نجيب زاهى زركش، بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة