أكرم القصاص - علا الشافعي

موسم ثانى لـ مسلسل دواين جونسون Young Rock

الإثنين، 03 مايو 2021 12:00 م
موسم ثانى لـ مسلسل دواين جونسون Young Rock Young Rock
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجدد مسلسل Young Rock إلى موسم ثانى، وذلك قبل طرح آخر حلقات الموسم الأول من العمل في 4 مايو الجارى، وتكون العمل من 11 حلقة، وبدء عرض المسلسل في 16 فبراير الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل Young Rock يدور حول نظرة على جميع جوانب نشأة دواين جونسون "The Rock"، العاطفية، والعائلية والدراسية، يقوم بـ كتابة العمل ناهناتشكا خان.

كما يستعد الممثل العالمى دواين جونسون بعد ما يقرب من سبع سنوات من التوقيع على لعب الشخصية Black Adam، لبدء تصوير العمل الجديد في أبريل المقبل، حيث أعلن المنتج التنفيذي حيرام جارسيا الأخبار خلال مقابلة حديثة مع ComicBook.com.

وكشف جارسيا أن التصوير سيتم في جورجيا، وبينما يبدأ التصوير في وقت متأخر عما كان متوقعًا، فإن طاقم الممثلين وطاقم العمل متحمسون للبدء، وفقا لما نشر على موقع " superherohype".

قال جارسيا: "من الواضح أنك تعرف مدى شغفنا بهذا المشروع، وهذا خاص جدا بالنسبة لنا، ليس فقط Black Adam، وكل الشخصيات التي نقدمها للعالم، وما نريد أن نفعله به، وكان من المفترض أننا كنا نبدأ التصوير في العام الماضي، ولكن بسبب تداعيات فيروس كورونا، توقف العمل على الفيلم الجديد،  لكننا سعداء لأننا قادرون على التوقف وإعادة التجميع، والآن سنبدأ، وبحلول أبريل، سنبدأ التصوير ونسير على الطريق الصحيح لإعادة هذا الشيء إلى الوطن".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة