الأهلي يحاول تسويق بادجي أوروبيا بعد تراجع أنقرة التركي عن شرائه

الأحد، 30 مايو 2021 11:41 م
الأهلي يحاول تسويق بادجي أوروبيا بعد تراجع أنقرة التركي عن شرائه أليو بادجي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول مسئولو النادي الأهلي تسويق السنغالي أليو بادجي في أحد الدوريات الأوروبية وبيعه للأندية الراغبة في الحصول على خدماته في الصيف المقبل، بعد تراجع نادي أنقرة جوجو التركي عن شرائه بشكل نهائي بنهاية الموسم الحالي.

وتسبب هبوط أنقرة التركي إلى دوري الدرجة الثانية بالدوري التركي في صعوبة تحويل إعارة بادجي من إعارة إلى بيع نهائي وفقا للعقد المبرم بين الناديين، والذي كان يشترط دفع النادي التركي مبلغ مليون دولار مقابل الحصول على خدمات اللاعب السنغالي بشكل نهائي.

وبات موقف بادجي من العودة لصفوف الأهلي صعبة للغاية، في ظل عدم اقتناع بيتسو موسيماني المدير الفني بإمكانيات المهاجم السنغالي، وكان سببا في رحيل اللاعب عن الأهلي في بداية الموسم الحالي، وهو ما يصعب عودة اللاعب للجزيرة في الصيف المقبل، خاصة مع استمرار المدرب الجنوب إفريقي.

ويبذل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، مجهودات كبيرة، من أجل تسويق بادجي في أحد الدوريات الأوروبية أو بيعه لأحد الأندية الخليجية التي تهتم بالتعاقد معه في الصيف المقبل، وتفادي الاستغناء عن اللاعب بالمجان، بعدما كبّد خزينة الأهلي 2 مليون دولار، بخلاف قيمة راتبه التي تتجاوز 700 ألف دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة