بعد اقتراب مغادرة تامي أبراهام.. إكسبريس: تشيلسي لا يتعلم من خطأ رحيل صلاح

الأحد، 30 مايو 2021 02:30 ص
بعد اقتراب مغادرة تامي أبراهام.. إكسبريس: تشيلسي لا يتعلم من خطأ رحيل صلاح تامي أبراهام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية هجوما عنيفا على إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد اقتراب المهاجم تامي أبراهام من الرحيل عن البلوز؛ بسبب التجاهل الذي يلقاه من المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق خلال مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

وقالت الصحيفة، في تقريرها، إن إدارة نادي تشيلسي لا تتعلم من أخطاء الماضي بعد رحيل محمد صلاح وكيفين دي بروين عن صفوف الفريق اللندني خلال السنوات الماضية.

وأضافت: "يبدو أن تشيلسي يريد التذكر مراراً من أنه سيكون أمام خطأ كبير حال التخلي عن تامي أبراهام".

وشددت الصحيفة أن هناك قلقا بين جماهير تشيلسي من أن تامي أبراهام يمكن أن يغادر بطريقة مماثلة لمحمد صلاح ودي بروين، بعد أن تم تجميده تحت قيادة توماس توخيل.

وقالت: "اللافت للنظر أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا كان هداف تشيلسي في جميع المسابقات عندما تولى الألماني المسؤولية من فرانك لامبارد في يناير".

وعلى الرغم من سجله المحترم أمام المرمى، فقد ظهر خريج أكاديمية البلوز لمدة 140 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة توخيل.

وتساءلت الصحيفة عن مكان تشيلسي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنقضي في حال كان محمد صلاح في صفوف الفريق، بعدما استطاع اللاعب إنهاء المسابقة في وصافة ترتيب الهدافين بواقع 22 هدفاً، وكان قريبا من حسم اللقب بفارق كبير عن تيمو فيرنر الذي سجل 16 هدفاً فقط.

وواصلت الصحيفة المدح في الفرعون المصري قائلة: "بالنسبة للمصري، فهو في مكان ما بعيدًا ببطولاته التي سجلت 32 هدفًا في موسمه الأول على ملعب "آنفيلد"، بينما يزيد بواقع 16 هدفًا أكثر من تيمو فيرنر هذا الموسم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة