طبق من تيفانى وسرير فيرساتشى.. علامات راقية تطرح إكسسوارات للكلاب

الأحد، 30 مايو 2021 12:00 م
طبق من تيفانى وسرير فيرساتشى.. علامات راقية تطرح إكسسوارات للكلاب كلاب
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت تربية الحيوانات الأليفة في منازلنا اتجاها عاما، يتزايد يوما بعد يوم، حيث تتغير النظرة القديمة إليهم، خاصة الكلاب التي يفضلها الأغلبية حتى أصبحت جزء من العائلة يبحث أصحابها تدليلها وتحقيق الرفاهية لها، وقد احتلت اكسسوارات الكلاب اهتماما كبير من أصحاب العلامات الكبرى في العالم، وذلك لجعل أفضل صديق لك يعيش في راحة، سواء أثناء وجوده في المنزل أو عندما يشاركك الخروج والسفر .

 
اكسسوارات الكلاب (1)
اكسسوارات الكلاب 

وفي هذا التقرير ننشر أبرز اكسسوارات الكلاب المتاحة من العلامات التجارية الكبرى، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع LUXTIONARY.

 

اكسسوارات الكلاب (2)

اكسسوارات الكلاب 

 

 

 

الإفطار في تيفاني
 

تعرف على أحدث اكسسوارات الكلاب (1)
 طقم طعام للكلاب

كلبك يستحق تماما تناول الطعام بشكل أنيق وفاخر، لذلك قدمت علامة المجوهرات الشهيرة تيفانى مجموعتها المميزة، المصممة خصيصا للكلاب حيث كتب عليها كلمة "كلب " حتى لا تختلط مع أوعية أي حيوان آخر تمتلكه، صنعت الأطباق من الخزف الصيني، وهو ضرورة مطلقة لأي كلب  للشعور بالرفاهية .

تيفاني لم تكتف بالوعاء فقط، فقدمت العديد من الملحقات لتدليل كلبك، منها وعاء مزدوج لتقديم الطعام والماء في نفس الوقت، أيضا طوق الكلب الأزرق الرائع، والذي يضم أجزاء معدنية مطلية مع شعار تيفاني.

 

حقيبة لويس فويتون
 

تعرف على أحدث اكسسوارات الكلاب (1)
حقيبة كلب

 

لا يحب معظم الكلاب الذهاب إلى ناقلات الحيوانات الأليفة الخاصة بهم، أثناء السفر، وهو ما دفع لويس فويتون لتصميم حقيبة أنيقة ترتبط بالموضة العصرية للحقائب الخاصة بها، لحمل الكلب، فقد صنعت مقاومة للماء وغير قابلة للخدش، لها واجهة شبكية تسمح لكلبك برؤية الخارج وأنت تمشي معه.

 

 سرير الكلب فيرساتشي
 

تعرف على أحدث اكسسوارات الكلاب (2)
 سرير كلب

 

يستحق كلبك أن يستمتع بأوقات نوم هادئة ومريحة، لذلك قدمت فيرساتشي السرير متعدد الألوان لتحقيق الرفاهية، لكن السرير المريح مخصص للكلاب الصغيرة فقط، يمكنك أيضا ان تحصل على معطف واق من المطر لكلبك . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة