أكرم القصاص - علا الشافعي

من بن افليك لـ مارك انتونى.. جينيفر لوبيز تواصل الظهور مع أزواجها السابقين

الأحد، 30 مايو 2021 01:00 م
من بن افليك لـ مارك انتونى.. جينيفر لوبيز تواصل الظهور مع أزواجها السابقين جينيفر لوبيز و مارك انتونى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز تستمتع بوقتها حالياً أكثر من أي وقت مضى بعد انفصالها عن اليكس رودريجيز، حيث بدأت في الظهور مع أزواجها السابقين واحداً تلو الآخر، فبعدما استمتعت بعطلتها مع بن افليك، وأكدت تقارير على عودتهما سوياً لعلاقتهما السابقة، كشف موقع الديلى ميل عن ظهورها مع زوجها السابق مارك انتوني.

وأضاف التقرير أن لوبيز استمتعت بوقتها بعد عودتها من ميامى في لوس انجلوس، وذلك أثناء تناول الغداء بصحبة مارك انتوني، حيث أوضح تقرير الديلى ميل أن الثنائى يظلا صديقين إلى الآن، وبالتالي ليس غريباً أن يظهرا سوياً، ولا يتعدي الأمر مجرد الصداقة بينهما.

43576229-9630815-image-m-3_1622232429263
جينيفر لوبيز ومارك انتوني

 

وكانت النجمة العالمية جينيفر لوبيز ظهرت بإحدى الصالات الرياضية مؤخراً برفقة النجم العالمي وحبيبها بن أفليك في ميامي حسب ما ذكرته صحيفة the sun ، قبل أيام، وذلك حسب التقرير الذى أوضح أن بن أفليك تبادل القبلات خلال التمارين مع جينيفر لوبيز وبعد التمرين ذهبا للاستمتاع بعطلة رومانسية في قصر لوبيز أمام الشاطئ في ميامي.

 

43576229-9630815-image-a-1_1622232405313
                  مارك انتوني وجينيفر لوبيز

وظهرت لوبيز وقتها في الصور بملابس رياضية جذابة وأنيقة فارتدت بنطلون بنفسجي مع بلوزة بيضاء، وعلى جانب آخر التقط موقع entertainmenttonight صور لـ بن أفليك فى نفس اليوم وهو يخرج من الصالة الرياضية ويرتدى بيده "حظاظة" كانت قدمتها لوبيز له عندما كان حبيبان.

جدير بالذكر أن جينيفر لوبيز سبق وظهرت أيضاً فى صور جديدة مع حبيبها السابق بن أفليك، خلال قضاء عطلتهما في ميامي، مما يؤكد عودتهما لبعض مرة أخرى منذ انفصالهما رسميا عام 2004، وذلك بعد انفصال لوبيز عن صديقها أليكس رودريجز، أبريل الماضى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة