نجوم بايرن ميونخ فى مهمة دولية مع منتخبات بلادهم خلال الصيف

الأحد، 30 مايو 2021 04:00 ص
نجوم بايرن ميونخ فى مهمة دولية مع منتخبات بلادهم خلال الصيف لاعبى بايرن ميونخ الدوليين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض عدد كبير من لاعبى بايرن ميونخ الألماني مهمة وطنية مع منتخبات بلادهم خلال الصيف بمختلف البطولات الكبرى، عقب انتهاء منافسات الموسم الكروى 2020-2021 مع الفريق البافاري، والذى حقق خلاله البايرن لقب الدوري الألماني.

ويشارك العديد من نجوم بايرن ميونخ بقميص منتخبات بلادهم في الصيف ببعض البطولات الدولية، سواء بطولة كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها فى الفترة من 11 يونيو المقبل حتى 11 يوليو، وكأس الكونكاكاف الذهبية التي تقام في الفترة من 2 يوليو - 2 أغسطس) وهى البطولة القارية لأمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي.

ومن أبرز لاعبى بايرن ميونخ الذين ينتظرون المشاركة مع المنتخبات الوطنية في النسخة المقبلة من أمم أوروبا "يورو 2020"، مانويل نوير، كيميتش، موسيالا، جنابرى، توماس مولر، زوله، ليروى سانى، روبرت ليفاندوفسكى، ليون جوريتزكا، لوكاس هيرنانديز، بنيامين بافارد، كينجسلي كومان وكورنتين توليسو.

كما ينتظر ألفونسو ديفيز، نجم بايرن ميونخ صاحب الـ20 عاما، تسجيل ظهوره مع المنتخب الكندى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بالإضفة إلى مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة الكأس الذهبية.

من ناحية أخرى، تصدر نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني معظم الأرقام الإيجابية خلال موسم 2020-2021، حيث توج العملاق البافاري بلقب الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الجاري 2020 / 2021،  للمرة التاسعة على التوالي، والـ31 في تاريخه.

وأنهى بايرن ميونخ موسم الدوري الألماني، بعدما وصل إلى 78 نقطة، جمعها من الفوز في 24 لقاء والتعادل فى 6 وخسارة 4 مواجهات، وسجل 99 هدفا وتلقى 44 فقط.

ومع اللقب الواحد والثلاثين في الدوري الألماني حصل بايرن ميونيخ على شارة أخرى على قميصه ابتداءً من الموسم المقبل، ستضيء خمسة نجوم فوق الشعار الموجود على قميص الفريق المضيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة