تعرف على تفاصيل حفل عيد ميلاد الملكة إليزابيث الرسمي الأول بعد وفاة زوجها

الإثنين، 31 مايو 2021 11:00 م
تعرف على تفاصيل حفل عيد ميلاد الملكة إليزابيث الرسمي الأول بعد وفاة زوجها الملكة إليزابيث الثانية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانية هذا العام بعيد ميلادها الرسمي يوم 12 من شهر يونيو أو ما يعرف بحدث "Trooping the Colour"، للمرة الأولي بدون زوجها، ولكن لن تكون وحيدة به حيث يُعتقد أن ابن عمها الأمير إدوارد دوق كنت سيرافقها به، وفقًا لتصريحات مصادر ملكية لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يحل فيها دوق كنت منصب الأمير الراحل فيليب، حيث حضر حفل عام 2013 عندما كان فيليب يتعافى من عملية جراحية، وسيتم إسناد بعض المهام الملكية الجديدة له خلال الفترة المقبلة.

الملكة اليزابيث والامير ادوارد
الملكة اليزابيث والامير ادوارد

وبسبب قيود فيروس كورونا والحداد على وفاة دوق إدنبرة، سيكون الحفل صغيرًا ولكن من المتوقع أن يكون عدد الأشخاص هذا العام أكثر من عام 2020 حيث تم إلغاء الحدث والاحتفال كان مقتصر على الملكة فقط ، ومن المرجح أن تظل الاحتفالات هذا العام في قلعة وندسور لأن المملكة المتحدة لن تكون قد خرجت بالكامل من الإغلاق.

يذكر إن الأمير إدوارد هو أبن عم الملكة إليزابيث الثانية ووالده هو الأمير جورج دوق كينت الراحل أبن الملك جورج الخامس ، ووالدته هي الأميرة مارينا أميرة اليونان والدنمارك، وكانت ابنة عم الأمير فيليب دوق إدنبرة، وهو متزوج من الأميرة كاثرين دوقة كينت ولديهم ابنين وبنت " جورج إيرل ايرل سانت اندروز ، ليدي هيلين، لورد نيكولاس".

وقد اصبح الأمير إدوارد دوق كينت منذ عمر السادسة بعد وفاة والده في حادث تحطم طائرة عام 1942.

 
الامير ادوارد
الامير ادوارد

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة