مكافأة تشيلسي لـ توخيل وانفجار زيدان الأبرز في صحف العالم.. صور

الإثنين، 31 مايو 2021 12:49 م
مكافأة تشيلسي لـ توخيل وانفجار زيدان الأبرز في صحف العالم.. صور توخيل ومالك تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، في أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة علي رأسها خطة تشيلسي لتجديد عقد الألماني توماس توخيل المدير الفني للبلوز، بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا، وتصريحات زيدان حول أسباب رحيله عن ريال مدريد ورسالته لجماهير الملكي.

نشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات مقتضبة من رسالة زيدان لجماهير ريال مدريد، والتى قال فيها: "زيدان يبعث رسالة لجمهور مدريد: "سأرحل لأن النادي لا يمنحني الثقة التي أحتاجها، أنا لا أقفز من القارب ولم أتعب من التدريب، كنت أود أن تكون علاقتي بالنادي والرئيس مختلفة قليلاً في الأشهر الأخيرة، قضيت عشرين عاماً في مدريد كان أجمل شيء حدث لي وأنا مدين به لبيريز".

آس
آس


 

فيما تصدر صورة كريم بنزيما وكيليان مبابي غلاف صحيفة "ماركا" الإسبانية، بقميص فرنسا، ثم ذكرت تصريحات مهاجم الريال، التى وصف فيها نجم باريس سان جيرمان،"لقد تدربت بالفعل مع مبابي وهو ظاهرة".

ماركا
ماركا

 

وجاء الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، وإقتراب حصوله على عقد جديد مع البلوز، علي رأس عناوين الصحف الإنجليزية.

قالت صحيفة "ديلي ستار"الإنجليزية، "إثارة للبلوز، عقد جديد لتوخيل لبداية عهد جديد".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وعنونت صحيفة "ديلي تيلجراف"البريطانية، قائله "توخيل: بإمكاني بناء امبراطورية لك، المدرب يعد ابراموفيتش بحكم جديد، لوكاكو على قائمة بطل دوري الأبطال".

ديلي تليجراف
ديلي تليجراف


 

كتبت صحيفة "ميرور"الإنجليزية، "الأبطال المحلين، المنتصر توخيل سيحصل على عقد جديد ع البلوز وسيحضر عائلته إلى لندن ويعد ببناء امبراطورية لـ رومان".

ميرور
ميرور


 

وعند الذهاب إلي إيطاليا، نجد أهداف أليجري مدرب يوفنتوس في الصيف، وقائمة الأتزوري في يورو 2020.

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، "ضربات العبقرية، أليجري يطلب لاعب وسط ساسولو، فيرو سيكون المدير الرياضي الجديد ليوفنتوس، الروسونيري، ثلاثة في الوسط للأبطال، رومانيولي نحو التجديد".

اضافت، " حكيمي ينقذ لاوتارو، وإنزاجي طمأن لوكاكو على الهاتف، 68 مليون من بيع المغربي وجواو ماريو، مانشيني يستبعد كين، جورجينيو من اجل الحلم الاوروبي".

لاجازيتا ديللو سبورت
لاجازيتا ديللو سبورت


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة