أكرم القصاص - علا الشافعي

موقف نزلاء مستشفى الأهلى الجدد من مباراة الترجى التونسى بدوري الأبطال

الإثنين، 31 مايو 2021 03:20 م
موقف نزلاء مستشفى الأهلى الجدد من مباراة الترجى التونسى بدوري الأبطال افشة لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظن الكثيرون أن مستشفى الأهلى أغلقت أبوابها بعودة الثنائى على معلول الظهير الأيسر للفريق، وحمدى فتحى لاعب خط الوسط، خلال مباراة نهضة بركان المغربى، والتى توج فيها المارد الأحمر بطلا للسوبر الإفريقى، بعد فترة طويلة من الإصابات العاصفة التى خطفت أبرز نجوم الأهلى فى أوج تألقهمـ ولكن سريعاً سقط نزلاء جدد للمستشفى قبل المواجهة المصيرية مع الترجى التونسى، ونستعرضهم فى السطور التالية..

س: ماهى أحدث الإصابات فى الاهلى ؟

ج: أثبتت الأشعة التى خضع لها محمد مجدى أفشة صانع العاب الأهلى، معاناته من جزع فى الرباط الداخلى للكاحل ليتأكد غيابه عن الملاعب أسبوعين، كما أثبتت الأشعة التى خضع لها محمد هانى، الظهير الأيمن للنادي الاهلي، إصابته بشد فى العضلة الأمامية، ليتأكد غيابه عن الملاعب ثلاثة أسابيع، بعد تعرض الثنائى للإصابة فى الدقائق الأخيرة من مباراة نهضة بركان المغربى.

س: ماذا عن موقف كريم نيدفيد ومحمود متولى ؟

ج: الثنائى جاهز من الناحية الطبية ولكن تبقى مشاركتهم فى المباريات رؤية فنية للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى، الذى يفضل الدفع بهم بطريقة تدريجية نظراً لغيابهم لفترات طويلة وصلت لعامين فى حالة نيدفيد بسبب غضروف الركبة وعام كامل بالنسبة لمحمود متولى بعد جراحة الرباط الصليبى.

س: وماهو موقف محمد محمود ؟

ج: محمد محمود تعافى من فيروس كورونا بعدما جاءت نتيجة المسحة الخاصة به سلبية، فيما يتبقى أمامه أسبوعين للانتظام فى تدريبات الأهلى الجماعية، بعد إنهاء البرنامج التأهيلى للتعافى من إصابة غضروف الركبة.

س: هل يلحق أفشة ومحمد هانى بموقعة الترجى التونسى ؟

ج: تحوم الشكوك حول مشاركة أفشة فى مباراة الترجى التونسى بذهاب نصف نهائى دوري الأبطال الأفريقى، فيما سيبقى جاهزاً بشكل كامل لمباراة العودة، بينما تأكد غياب محمد هانى عن مباراة الذهاب أمام الترجى التونسى.

س: ماذا قدم أفشة مع الاهلى قبل الاصابة ؟

ج: شارك أفشة حتى الآن في 76 مباراة مع الأهلي بمختلف المسابقات وسجل 13 هدفا وصنع  18 تمريرة حاسمة، وتوج مع الفريق بخمسة ألقاب، كما شارك أفشة في آخر 8 لقاءات مع منتخب مصر الفراعنة وسجل هدفين ، وسجل أفشة مع الاهلى هذا الموسم أربعة أهداف وصنع ثمانية أخرى كما يعد اللاعب الاكثر تسديداً على المرمى فى دوري الابطال الافريقى برصيد 22 تسديدة، ويمتد عقد أفشة صاحب الـ 25 عاما مع الأهلي إلى 2024، حيث يخوض أفشة موسمه الثاني مع المارد الأحمر منذ رحيله عن بيراميدز مقابل مليون يورو.

س : ماذا قدم محمد هانى مع الاهلى قبل الاصابة ؟

ج: لعب محمد هاني مع الاهلي 190 مباراة، ونجح فى تسجيل ثلاثة أهداف وصنع 11 هدفا أخرى وتلقى 22 كارت أصفر، وتُوج مع المارد الأحمر بخمسة بطولات للدوري الممتاز وبطولتين لكأس مصر ولقب للسوبر الأفريقى ومثله للسوبر المحلى ولقب لدوري الأبطال الافريقى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة