أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الإثنين.. خسارة الأهلي من المحلة.. وإشبيلية يسقط على يد بيلباو

الثلاثاء، 04 مايو 2021 09:00 ص
أهداف الإثنين.. خسارة الأهلي من المحلة.. وإشبيلية يسقط على يد بيلباو إشبيلية وبيلباو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الإثنين عددا من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز فريق غزل المحلة على ملعبه أمام النادي الأهلي في الدوري المصري بنتيجة 1-0، وفوز أتلتيك بيلباو على اشبيلية في الدوري الاسباني 1-0.

وفيما يلي أهداف الاثنين:

أهداف الدوري الانجليزي

وست بروميتش 1-1 وولفرهامبتون

تعادل فريق وست بروميتش ضد وولفرهامبتون إيجابيا بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020 / 2021.

بيرنلي 1-2 وست هام

تمسك نادي وست هام يونايتد بالمركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق انتصارا مثيرا على حساب بيرنلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب "تيرف مور" ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021.

أهداف الدوري الاسباني

اشبيلية 0-1 أتلتيك بيلباو

خطف فريق أتلتيك بيلباو الإسبانى، فوزا قاتلا من مضيفه إشبيلية، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في ختام منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" بالموسم الحالي 2020-2021.

أهداف الدوري المصري

غزل المحلة 1-0 الأهلي

واصل فريق الأهلي العروض السيئة والترنّح محليا، بعدما خسر من غزل المحلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، باستاد غزل المحلة في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة