تشيلسي ضد الريال.. الملكي بالأبيض والجوارب السوداء في قمة دوري الأبطال

الأربعاء، 05 مايو 2021 03:21 م
تشيلسي ضد الريال.. الملكي بالأبيض والجوارب السوداء في قمة دوري الأبطال زي ريال مدريد ضد تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن الزي الرسمي الذى سيرتديه فريق ريال مدريد ضد تشيلسي في قمة دوري أبطال أوروبا، التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا علي ملعب "ستامفورد بريدج".

وكان ريال مدريد قد تعادل مع تشيلسي 1-1 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي، علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

ذكرت إذاعة "كادينا كوبيه"الإسبانية، إن ريال مدريد سيرتدي الزي الأبيض المعتاد، لكن ستظهر الجوارب السوداء علي أقدام لاعبيه، خاصة وأن تشيلسي سيلعب بالطقم الأزرق والجوارب البيضاء.

ووجه الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى رسالة إلى لاعبى الملكى قبل مواجهة تشيلسى التاسعة مساء اليوم، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "ستامفورد بريدج".

وكان فريق ريال مدريد قد تعادل مع تشيلسى بنتيجة 1-1 فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، الثلاثاء الماضى.

ووفقاً لما نشره برنامج "الشيرنجيتو"الإسباني الشهير، إن زيدان قال للاعبي ريال مدريد، " "نحن بحاجة إلى أن نكون عدوانيين للغاية، عندما نستحوذ على الكرة نُريد أن نستمتع بها، هذا هو ريال مدريد دائمًا، هيا بنا".

وينتظر فريق مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا، الفائز من تشيلسي وريال مدريد مساء اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة