فلاش باك.. التعادل عنوان مواجهة الدور الأول بين سيراميكا والمقاولون العرب

الأربعاء، 05 مايو 2021 06:30 م
فلاش باك.. التعادل عنوان مواجهة الدور الأول بين سيراميكا والمقاولون العرب ضياء السيد المدير الفنى لسيراميكا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج سيراميكا نظيره المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها سيراميكا بعد التعادل مع البنك الاهلى بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل ذئاب الجبل مع الزمالك بهدفين لكل فريق بأخر ظهور في المسابقة باللقاء المؤجل من الجولة 18.

ترتيب سيراميكا والمقاولون العرب فى جدول الدوري

ويحتل سيراميكا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 23 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً

فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً.

تاريخ مواجهات سيراميكا والمقاولون العرب 

التقى الفريقين مرة واحدة فقط وكانت بالدور الاول لدوري هذا الموسم وتعادل الفريقين بهدف لكل فريق ، سجل لسيراميكا أحمد ياسر ريان وسجل للمقاولون العرب لويس هينستروزا فى اللقاء الذى أقيم فى 12 يناير 2021 على ستاد المقاولون العرب بالجولة الثالثة للمسابقة .

ضياء السيد يبحث عن الفوز الاول مع سيراميكا 

ويبحث ضياء السيد المدير الفني لسيراميكا عن تحقيق فوزه الأول مع الفريق الليلة لإعادة سيراميكا للمراكز المتقدمة بجدول الدوري بعد التعادل مع البنك الاهلى.

النحاس يبحث عن استثمار الدفعة المعنوية بعد نقطة الزمالك

في المقابل شدد عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب على لاعبيه ضرورة استغلال النقطة التى حصلوا عليها من التعادل مع الزمالك لمواصلة خطة تصحيح مسار الذئاب بجدول الدوري للهروب من مراكز القاع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة