مدرب صن داونز يكشف حالة الثنائى المصاب قبل مواجهة الأهلى بدورى الأبطال

الأربعاء، 05 مايو 2021 06:36 م
مدرب صن داونز يكشف حالة الثنائى المصاب قبل مواجهة الأهلى بدورى الأبطال صن داونز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مانكويا مانجيثي، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقى، أن اللاعب ثيمبا زواني يحتاج إلى فترة علاج قد تصل إلى 10 أيام للعودة للمشاركة من جديد في المباريات، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ماريتزبورج يونايتد، التي حسمها صن دوانز لصالحه بثنائية نظيفة فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ16 ضمن منافسات مسابقة الدورى الجنوب إفريقي.

وقال مدرب صن دوانز في تصريحاته عقب المباراة "زواني قد يحتاج من أجل العودة فترة من أسبوع إلى 10 أيام وفقا لما أخبرنى الطبيب".

أضاف مانجيثي عن اللاعب مكاليسي الذى تم استبداله هو الآخر عقب الإصابة قائلا "إصابته ليست خطيرة لكن أتمنى أن يعود للمشاركة سريعا، لا يمكن معرفة ما قد يحدث وفقا للتشخيص المبدئى".

وشهدت مباراة صن داونز أمام ماريتزبورج إصابة الثنائى صن دوانز ثيمبا زواني، ومكاليسي وتم استبدالهما.

ويعتبر زواني هو أكثر لاعب صنع أهدافًا في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم برصيد 3 أهداف، وهو أكثر من ساهم بالأهداف برصيد 5 أهداف، وثاني أكثر لاعب تسديدا بين الثلاث خشبات خلف أيوب الكعبي.

رفع صن دوانز رصيده إلى  54 نقطة فى صدارة الترتيب وبفارق 4 نقاط عن فريق أمازولو الوصيف 50 نقطة كما يتبقي له مباراة مؤجلة أخري مما يعني إمكانية الابتعاد بالصدارة 7 نقاط مرة واحدة.

ويستعد صن داونز لمواجهة الأهلى، التى تقام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا، بعدما أوقعت القرعة الفريق الأحمر في مواجهة بطل جنوب إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد صن داونز يوم السبت الموافق 15 مايو الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالقاهرة على أن تلعب مباراة الإياب بجنوب إفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة