نادى ليفربول يرحب بعودة المشجعين للأنفليد فى مباراته أمام كريستال بالاس

الأربعاء، 05 مايو 2021 03:07 م
نادى ليفربول يرحب بعودة المشجعين للأنفليد فى مباراته أمام كريستال بالاس ملعب آنفيلد
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادي ليفربول لكرة القدم للترحيب بعودة الجماهير إلى أنفيلد في مباراته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-21 ، أمام كريستال بالاس يوم الأحد 23 مايو.

يعود المشجعون للمباراة الأخيرة من الموسم بما يتماشى مع جميع أندية الدوري الممتاز الأخرى، وفقا للموقع الرسمي لليفربول.

وسيتاح من خلال عملية اقتراع مفتوحة حتى الساعة 8 صباحًا يوم الاثنين 10 مايو10000 تذكرة متوفرة.

وتظل الصحة والسلامة العامة أولوية، حيث لا تذاكر ورقية - الآن باستخدام تكنولوجيا الهاتف المحمول، ويتم تشجيع المشجعين على إجراء اختبار COVID-19 قبل المباراة

توضح خطط الحكومة أنه اعتبارًا من يوم الاثنين 17 مايو ، ستتمكن الأماكن الرياضية الخارجية الكبيرة حيث يمكن للحشود من الانتشار أن ترحب بعودة 10000 متفرج، لذلك يمكن السماح لـ Anfield بالعمل بحد أقصى 10000 مشجع، من أجل الصحة والسلامة العامة.

 

يعمل النادي عن كثب مع شركائه في المدينة، ومجلس مدينة ليفربول، وشرطة ميرسيسايد ، وروح شانكلي لوضع خطة قوية تتماشى مع توجيهات الحكومة وتعطي الأولوية لسلامة المجتمع المحلي والداعمين والموظفين واللاعبين وخدمات الطوارئ .

 

فتح LFC عملية اقتراع لتخصيص التذاكر المتاحة لهذه المباراة، يجب أن يدخل المؤيدون الاقتراع قبل الساعة 8 صباحًا بتوقيت جرينتش يوم الاثنين 10 مايو.

تسمح التوجيهات من الحكومة بالسفر عبر المملكة المتحدة فقط ، مما يعني أن بطاقة الاقتراع مفتوحة فقط للتسجيل لجميع المؤيدين الذين يعيشون داخل المملكة المتحدة، هذا يخضع لأي قيود سفر في حالة تقديمها.

يجب أن يكون المشجعون أيضًا من حاملي التذاكر الموسمية أو عضوًا رسميًا حاليًا مع 19 رصيدًا من موسم 2018-19 الدوري الإنجليزي الممتاز والذين أكملوا تحديث المعجبين ويجب ألا يكونوا قد حضروا إحدى المباريات الثلاث التي تم لعبها أمام المشجعين في ديسمبر 2020.

يمكن للمشجعين الدخول في الاقتراع عبر نظام عبر الإنترنت . سيتطلب ذلك منهم تقديم التفاصيل الخاصة بهم والأشخاص الذين يرغبون في الحضور معهم، يمكن للمعجبين تسجيل ما يصل إلى أربعة أشخاص في معاملة واحدة أو كفرد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة