برشلونة يعلن خضوع أنسو فاتي لجراحة ناجحة بالمنظار على الركبة اليسرى

الخميس، 06 مايو 2021 10:09 م
برشلونة يعلن خضوع أنسو فاتي لجراحة ناجحة بالمنظار على الركبة اليسرى أنسو فاتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادي برشلونة الإسباني خضوع مهاجمه الشاب ​أنسو فاتي​ لجراحة منظار على ركبته اليسرى، اليوم الخميس، خلال الكشف الذي خضع له في مدينة بورتو البرتغالية، للوقوف على حجم اصابته التي يعاني منها خلال الفترة الماضية وتسببت في غيابه عن تشكيلة البارسا خلال مباريات الدوري الإسباني.
 
وأوضح نادي برشلونة في بيانه: "أُجريت اليوم عملية تنظير مفصلي على الركبة اليسرى للاعب أنسو فاتي خلال الكشف الطبي الذي أجراه الدكتور جوزيه كارلوس نورونيا تحت إشراف أطباء نادي برشلونة. اللاعب سيواصل برنامج تعافيه من الإصابة".
 
وواصل بيان برشلونة: "فاتي يعمل جاهدا للتغلب على إصابة الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليسرى التي حدثت في نوفمبر الماضي وأجبرته على الخضوع لعملية جراحية".
 
وسافر أنسو فاتي إلى ​بورتو​، اليوم الخميس، من أجل الخضوع لفحص طبي في ركبته اليسرى، من قبل الطبيب خوسيه كارلوس، وتحت إشراف قسم الخدمات الطبية بالنادي الكتالوني.
 
وقبل تعرضه للإصابة، لعب فاتي 10 مباريات هذا الموسم، وسجل خلالها 5 أهداف، كان آخرها في ملعب كامب نو ضد ريال مدريد".

ولعب أنسو فاتي 43  مباراة مع الفريق الأول وسجل 13 هدفًا وثلاث تمريرات حاسمة خلال 18 عامًا،و على مدى الأشهر القليلة الماضية ، كان لاعب كرة القدم الكتالوني الشاب متفائلاً وممتنًا لكل الدعم الذي يتلقاه في رسائل.

ويعد الطبيب هو المتخصص بالمنتخب البرتغالي وطبيب كريستيانو رونالدو الموثوق به ومر بحالات مماثلة للاعبين مثل بيبي وفالكاو وهالك ودي ماريا وفيتور بايا وكوستينها وروبن.

ويعتمد الطبيب في علاجه على عوامل النمو التي تقصر فترة التعافي ويثق الطبيب في أنه سوف يتعافى سريعًا ولكنه لم يرغب في تقييمه حتى يجرب جراحة للاعب كرة القدم غدًا في بورتو وفي الواقع، لم يقم نورونها بفحص لاعب برشلونة الصغير حتى الآن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة