أكرم القصاص - علا الشافعي

سيد عبد الحفيظ يصل اتحاد الكرة للتحقيق معه فى واقعة تليفون جريشة .. فيديو

الخميس، 06 مايو 2021 01:05 م
 سيد عبد الحفيظ يصل اتحاد الكرة للتحقيق معه فى واقعة تليفون جريشة .. فيديو سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى لمقر اتحاد الكرة، للخضوع للتحقيق لما بدر منه من تصريحات تليفزيونية بعد مباراة غزل المحلة مع الأهلى ضمن مسابقة الدورى.

 

 

وكشف مصدر فى اتحاد الكرة أن قرار التحقيق مع سيد عبد الحفيظ كان يسبق الشكوى التى قدمها جهاد جريشة الحكم الدولى ضد مدير الكرة فى الأهلى.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى وإحالته للتحقيق معه بمعرفة المستشار القانوني للاتحاد لما بدر منه من تصريحات تليفزيونية بعد مباراة غزل المحلة مع الأهلي ضمن مسابقة الدوري.

وتقدم الحكم الدولى جهاد جريشة بشكوي رسمية لاتحاد الكرة ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي بعد التصريحات التي أدلي بها الأخير ضد جهاد جريشة عقب مباراة الأهلي والمحلة التي أقيمت في الجولة الـ 19 للدوري.

وكان سيد عبد الحفيظ قد أكد أن جهاد جريشة اتصل به هاتفيا واعتذر له عن أخطائه في بعض المباريات، وهو التصريح الذى يشوبه العديد من علامات الاستفهام، وقد يؤدى إلى أزمة كبيرة بين الأهلي ولجنة الحكام واتحاد الكرة إن صدقت تصريحات سيد عبد الحفيظ.

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادى الأهلى انتقادا للحكم الدولى جهاد جريشة، بعد إدارته لمواجهة الزمالك وبيراميدز الأحد الماضى، بعد الخطأ الذى ارتكبه فى احتساب ركلة جزاء وهمية للفريق الأبيض - على حد وصفه، وقال سيد عبد الحفيظ، فى تصريحات لقناة الأهلي: "همسح نمرة جهاد جريشة من موبايلى، كل ما يغلط يكلمنى يعتذر لى، إزاى يكون حكم كأس عالم، و7 كأس أمم، ويحسب كورة الزمالك دى ضربة جزاء؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة