أكرم القصاص - علا الشافعي

لعبة نيوتن .. هل يعود الثنائى منى زكى ومحمد ممدوح بعد تأجيل الأخير للطلاق

الخميس، 06 مايو 2021 03:00 م
لعبة نيوتن .. هل يعود الثنائى منى زكى ومحمد ممدوح بعد تأجيل الأخير للطلاق لعبة نيوتن
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتساءل عدد كبير من المشاهدين عن موعد عرض مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 24، لمعرفة هل من الممكن يعود الثنائي محمد ممدوح ومنى زكي لبعضهما مرة أخرى أم لا؟ ، خاصة وأن أحداث الحلقة كانت مشوقة وفى لقاء جمع بينهما، وذهبت هنا - منى زكى للقاء حازم - محمد ممدوح، الذى أخبرته بأنها تنتظره فى المصنع، وأتى "حازم" وسألها عن سبب هذا اللقاء، لتوجه له عدة أسئلة لماذا لا تقوم بطلاقى.. أنت لسة عايزنى؟ أنت لسه بتحبنى ولا خلاص؟ ليرد عليها بسؤال واحد ويريد إجابته "هل مؤنس لمسك"، لتنتهى الحلقة بشكل تشويقى.

تدور قصة مسلسل "لعبة نيوتن" حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة