محمد صلاح بعد تتويجه بجائزة لوريوس: تعلمنا أنه يمكن استبدال الجميع باستثناء المشجعين

الخميس، 06 مايو 2021 10:22 م
محمد صلاح بعد تتويجه بجائزة لوريوس: تعلمنا أنه يمكن استبدال الجميع باستثناء المشجعين محمد صلاح
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، عن سعادته بالحصول على جائزة الإلهام الرياضى من قبل أكاديمية لوريوس العالمية، مشيرا إلى أنه تعلم كثيرا هذا العام ومن ضمن هذه الأشياء هو أنه فى عالم الرياضة يمكن استبدال الجميع باستثناء المشجعين.

محمد صلاح
محمد صلاح

ونشر صلاح، عبر حسابه على إنستجرام، صورة له مع الجائزة، صحبها بتعليق: "أود أن أشكر الجميع فى أكاديمية لورويوس سبورت على هذه الجائزة، علمنا هذا العام الكثير، وأحد هذه الأشياء هو أنه فى عالم الرياضة يمكن استبدال الجميع باستثناء المشجعين.. لوريوس 21".

Capture
 

وحصد النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة لوريوس العالمية للالهام الرياضى لعام 2021، وذلك بعد ان أعلن الحساب الرسمى للجائزة، فوز الفرعون بواسطة النجم البرتغالى السابق لويس فيجو.

وتعد جائزة لوريوس الرياضية العالمية هى جائزة يتم منحها سنويا إلى الرياضيين، وأنشئت الجائزة العالمية الرياضية فى عام 1999 بدعم من قبل شركائها فى مجال السيارات والاتصالات، وعقد المهرجان الأول فى 25 مايو عام 2000 فى مدينة مونت كارلو عاصمة إمارة موناكو، بعد ذلك بعامين تم إطلاق جوائز لوريوس الرياضية العالمية فى  موناكو وكان الأمير ألبرت المضيف الرسمى وبحضور زعيم جنوب أفريقيا الراحل نيلسون مانديلا كضيف شرف.

وتتم الاختيار على تتم على مرحلتين، أولا لجنة اختيار من الشركات العالمية الرائدة فى الألعاب الرياضية الكتاب والمحررين والمذيعين من الأصوات أكثر من 80 بلدا لإنشاء قائمة مختصرة من ستة ترشيحات فى كل فئة. ويتم رصد عملية التصويت من قبل مدققى الحسابات المستقلين برايس ووترهاوس كوبرز عن التصويت ثم يقوم أعضاء الأكاديمية لوريوس العالمية الرياضية عن طريق الاقتراع السرى لاختيار الفائزين بالجائزة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة