أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 23.. أحمد عز يبدأ مهمته.. هند صبرى تتعرض لتعنيف شديد من هشام سليم رغم نجاحها فى مهمتها.. وكمال أبو رية يستعرض مخططات دول وجهات أجنبية للاستفادة من حقول غاز المتوسط.. صور

الخميس، 06 مايو 2021 01:49 ص
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 23.. أحمد عز يبدأ مهمته.. هند صبرى تتعرض لتعنيف شديد من هشام سليم رغم نجاحها فى مهمتها.. وكمال أبو رية يستعرض مخططات دول وجهات أجنبية للاستفادة من حقول غاز المتوسط.. صور هجمة مرتدة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة الـ 23 من مسلسل هجمة مرتدة بإثارة وتشويق كبير للنجمين أحمد عز وهند صبرى، والمذاع على شاشة قناة dmc في الـ 11.40 مساء، فرغم نجاح هند صبرى "دينا أبو زيد" في مهمتها وتصوير المستندات الموجودة بخزنة "نازلى" إنجى المقدم دون الكشف عنها إلا أن رفعت المسيرى "هشام سليم" عنفها بشدة وأخبرها بضرورة تجميد كافة نشاطاتها.

الحلقة 23 هجمة مرتدة 1
الحلقة 23 هجمة مرتدة 

 

ولم يكتف بذلك وإنما عنفها عقب عودتها للقاهرة، حيث أخبرها بأنها عرضت الجهاز بالكامل للخطر وكادت تكشف عنه بعدما أصرت على فتح الخزنة رغم استهلاك كافة محاولاتها، وحالة فشل آخر محاولة لها كان سيتم كشفها.

 

الحلقة 23 هجمة مرتدة
الحلقة 23 هجمة مرتدة

 

كما شهدت الحلقة قراءة هند صبرى لرسالة أحمد عز الذى سبق وكتبها لها قبل سفره، حيث حزنت بشدة بعد قراءتها لكلامه الذى يؤكد صعوبة وجود علاقة بينهما، وأنه أخفى عليها خبر سفره أثناء سلامه عليها قبل سفرها.

 

الحلقة 23
الحلقة 23

 

استمرت الحلقة الـ 23 من مسلسل هجمة مرتدة في تشويقها حيث شهدت صعوبات عديدة بالنسبة لـ أحمد عز "سيف العربى" حتى يتمكن من بداية مهمته وزرع نفسه بين الأشخاص الذى قدم لأجلهم.

 

هجمة مرتدة الحلقة 23
هجمة مرتدة الحلقة 23

 

بعد رفض طويل من عدنان لطلبات رائف الحلبى الذى حاول بكل قوة أن يجعل أحمد عز يعمل معهم بعدما أنقذه من عصابة كادت تسرقه بالحلقة الماضية، إلا أنه وفى نهاية الحلقة طرد عدنان شخصا من العمل بعدما اكتشف أنه يسرقه ليجد رائف الفرصة سانحة لعمل سيف العربى بدلاً منه، وهو ما حصل بالفعل.

 

هجمة مرتدة الحلقة 23 1
هجمة مرتدة الحلقة 23 

 

كما شهدت الحلقة مقابلة سيف العربى للمرة الأولى مع الضابط رامى "نور محمود"، حيث أخبره بأنهم هم من جعلوا عدنان يكتشف سرقة الموظف الذى يعمل لديه، وهو ما جعل سيف العربى يكتشف أن هناك رجالاً للمخابرات فى كل مكان.

لم تقف أحداث الحلقة الـ 23 عند ذلك وإنما شهدت تحليلاً من الفنان كمال أبو رية الذى يلعب دور شخصية قيادية على رأس جهاز المخبرات المصرية حول الوضع فى مصر والمنطقة.

وذلك بعدما أكد خلال حديثه إلى ضباط معه أن اكتشاف حقول الغاز بشكل كبير في المتوسط دعا جهات عديدة للتعاون معاً من أجل التكالب على مصالح الدول التي تملك تلك الحقول، حيث تحاول كلها تفتيت هذه الدول، للاستفادة من حقول الغاز الموجودة.

الفنان كمال ابو رية
الفنان كمال ابو رية

 

وأيضاً أوضح أن أوروبا عندها أزمة طاقة كبيرة، وبالتالي تحاول تنفيذ مخططاتها، في حين تحاول الدول التي تصدر الغاز مد أنابيبها بسرعة قبل استفادة دول المتوسط مما تملكه من غاز.

 

الفنان كمال ابو رية بمسلسل هجمة مرتدة
الفنان كمال ابو رية بمسلسل هجمة مرتدة

 

كما أكد كمال أبو رية أن تلك الدول والجهات باتت تسرع بشراسة مخططها، وتوقع ألا يتم عام 2011 إلا بتنفيذ مخططهم، ليرد عليه أحد الضباط بأن أكبر عقبة تواجههم هي الوضع السياسي والتي تتسبب في حالة كبيرة من الاحتقان بالشارع وغضب سيساعد تلك الجهات لتنفيذ مخططها.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من: أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ10.45 مساء يوميا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة