أب يذبح زوجته وأبناءه الـ6.. الداخلية تحرر محاضر لـ16 ألف شخص بنشرة الظهيرة

الجمعة، 07 مايو 2021 02:00 م
أب يذبح زوجته وأبناءه الـ6.. الداخلية تحرر محاضر لـ16 ألف شخص بنشرة الظهيرة جانب من النشرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم من تليفزيون اليوم السابع، نشرة أخبار الظهيرة لأهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية، أعدها رامى نوار وقدمتها جيرمين شلبى، والتى جاء فيها..

نفت الحكومة صحة ما تم تداوله من صور على مواقع التواصل الاجتماعى لتصميمات فنية جديدة لبطاقات ‏الرقم القومي وجوازات السفر المصرية.‏

 وقال المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، إنه فى ضوء ما تم تداوله من ‏صور لتصميمات فنية جديدة لبطاقات الرقم القومي وجوازات السفر المصرية، تواصل المركز مع وزارة ‏الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً على أن التصميم الحالي سواء لبطاقات الرقم القومي أو جوازات ‏السفر كما هو دون تغيير، مُشيرةً إلى أن أية تغييرات قد تطرأ على أي مستخرجات رسمية تصدر عن ‏أجهزة وزارة الداخلية يتم الإعلان عنها بشكل رسمي على موقع الوزارة.‏

كما جاء فى النشرة، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حررت 16868مخالفة لأشخاص لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لعدد (16816) شخصا، واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة حيال (52) شخصا لم يسددوا الغرامة المقررة، وتحرير (3971) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وضبط (568) قضية فى مجال منع تداول الشيشة.

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الإحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس (كورونا) للحفاظ على الصحة العامة.

وتضمنت النشرة، شهدت قرية الغرق بمركز اطسا بمحافظة الفيوم واقعة مؤسفة حيث أقدم صاحب مخبز على قتل زوجته وأبنائه الـ6 بأن ذبحهم وسلم نفسه للشرطة، وتجرى قوات الأمن تحرياتها حول الواقعة، حيث تبين ذبح زوج زوجته وأولاده الـ6 اليوم الجمعة عقب صلاة الفجر.

وأكد شهود عيان، أن المتهم استقر بالقرية منذ سنوات واستأجر منزلا وعمل بمخبز سياحي، وكانت حالته المادية متيسرة، ويقيم بالمنزل مع زوجته وأبنائه الـ6 ، بينهم ولدان من زوجته السابقة، وخلال الفترة الأخيرة كان دائم الخلافات مع زوجته والعديد من جيرانه.

عالمياً.. أكدت بكين تقول إن خطر وقوع أضرار نتيجة سقوط الصاروخ الفضائي الذي فقدت السيطرة عليه "متدن جدا"، وذلك في ظل ترقب العالم بحذر حركة الصاروخ الخارج عن السيطرة خوفا من سقوطه على أحد الأماكن المأهولة بالسكان.

وبدأت رحلة الصاروخ Long March 5B الصينى يوم الخميس الماضى وعلى متنه الوحدة الأساسية لمحطة الفضاء الصينية الجديدة، ويبلغ وزنه 21 طنًا وطوله 100 قدم وعرضه 16 قدمًا.. ويسير الصاروخ حاليًا بسرعة تزيد عن 4 أميال فى الثانية ويدور حول الأرض كل 90 دقيقة.

رياضياً.. تعلن اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، عن الجدول الجديد لمباريات الدورى المصرى عقب مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، والمقرر لها الاثنين المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من عمر الدورى العام، لاسيما بعد موافقة أغلب الأندية على خوض مباريات الدورى بدون لاعبى المنتخب الأولمبى بجانب قرار الفيفا بتأجيل مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 إلى سبتمبر المقبل.

ووفقا للمواعيد الجديدة تنتهى مسابقة الدورى العام هذا الموسم بحد أقصى منتصف شهر أغسطس المقبل، بدلا من 30 سبتمبر كما كان مقررا من قبل.

فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الجمعة، ارتفاعا فى درجات الحرارة، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ليلا فيسود طقس معتدل على كافة الأنحاء.

 وكشف محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة