أكرم القصاص - علا الشافعي

أسامة نبيه: طوينا صفحة سموحة وتركيزنا على مباراة القمة أمام الأهلي

الجمعة، 07 مايو 2021 11:52 م
أسامة نبيه: طوينا صفحة سموحة وتركيزنا على مباراة القمة أمام الأهلي أسامة نبيه
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أهمية الفوز على سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري المصرى الممتاز.
 
وقال نبيه، في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن الفوز على سموحة كان في غاية الأهمية، نظرًا لقوة الفريق المنافس، وخوضه اللقاء بشكل هجومي صريح.
 
وأضاف المدرب العام للزمالك: "قدمنا مباراة جيدة أمام سموحة، والفريق ظهر بشكل طيب، خصوصا في الشوط الأول من اللقاء، مشيرا إلى الحفاظ على النتيجة والحصول على الثلاث نقاط"، موضحا أن الأداء كان جيدا، وسيسعى إلى علاج الأخطاء خلال الفترة المقبلة، وهناك رضا عن الأداء والنتيجة بشكل عام.
 
وتابع نبيه: "أغلقنا ملف مباراة سموحة بشكل نهائي، وكل تركيزنا الآن على مواجهة الأهلي التي نسعى إلى حسمها لصالحنا".
 
واختتم نبيه تصريحاته بأن الجهاز الفني يسعى إلى وصول اللاعبين إلى أفضل شكل فني وبدني قبل مباراة القمة، مؤكدًا ظهور الفريق بشكل أفضل أمام الأهلي.
 
ويستعد الفريق لمواجهة الأهلي، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز، ويحتل الأبيض صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 44 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة