الإعلان عن الموسم الثانى من Big Sky قبل انتهاء عرض الموسم الأول

الجمعة، 07 مايو 2021 10:00 ص
الإعلان عن الموسم الثانى من Big Sky قبل انتهاء عرض الموسم الأول Big Sky
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشركة المنتجة لسلسلة Big Sky تجديد العمل لموسم ثانى، وذلك قبل الانتهاء من عرض حلقات الموسم الأول من العمل، الذى بدأ طرحه في 17 نوفمبر من العام الماضى 2020، على أن ينتهى طرح أخر حلقات الموسم الأول في 18 مايو الجارى، ووصل عدد حلقات الموسم إلى 16 حلقة.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، لم يكشف أى معلومات حول موعد بدء تصوير الموسم الثانى من Big Sky، على أن تطرح أولى حلقات الموسم الجديد خلال العام المقبل 2022.

كما انضم كل من ميشيل فوربس، بريت روبرتسون، مايكل ريموند جيمس، ريان دورسى وعمر متولى، إلى الموسم الأول من سلسلة Big Sky، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، حيث انضموا لـ تيد ليفين، الذي يلعب دور صاحب المزرعة القوي هورست كلاينساس، وكايل شميد، الذي يلعب دور ابنه الثاني جون واين كلاينس.

سلسلة الإثارة والجريمة، أنشأتها ديفيد كيلي استنادًا إلى كتاب CJ Box، حيث تتبع المحقق الخاص كاسي ديويل (كايلي بنبري) والشرطية السابقة جيني هويت (كاثرين وينيك) اللذان يتعاونان للبحث عن شقيقتين تم اختطافهما بواسطة سائق شاحنة على طريق سريع بعيد في مونتانا، لكن عندما يكتشفون أن هؤلاء ليسوا الفتيات الوحيدات اللائى اختفين فى المنطقة، يجب عليهن السباق مع الزمن لإيقاف القاتل قبل أخذ امرأة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة