أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة العامة تجرى معاينة لحادث ذبح صاحب مخبز زوجته وأطفاله الستة في الفيوم

الجمعة، 07 مايو 2021 12:49 م
النيابة العامة تجرى معاينة لحادث ذبح صاحب مخبز زوجته وأطفاله الستة في الفيوم مديرية أمن الفيوم
الفيوم- رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقل فريق من النيابة العامة، بمركز إطسا في محافظة الفيوم، إلى  قرية الغرق البحرى، لإجراء المعاينة اللازمة لمسرح حادث مذبحة قرية الغرق بالفيوم، التى هزت الرأي العام، فى الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، بعد استيقاظ الأهالى على جريمة شنعاء ذبح أم و6 أبناء بينهم توأم 8 أشهر على يد الأب، الذى قتلهم بآلة حادة سكين، ثم قام بإشعال النيران فى مخبزه، وحاول شنق نفسه لكنه أتصل بالشرطة وقام بتسليم نفسه.

 

بداية الواقعة بتلقى اللواء رمزى المزين، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة إطسا،، يفيد بلاغا من مركز شرطة أطسا، بالعثور على جثة سيدة و6 أطفال أعمارهم متفاوتة داخل مسكن بقرية الغرق البحرى، دائرة المركز، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم فرض سياج أمنى، وتم التحفظ على الجثامين لحين وصول النيابة العامة لإجراء المعاينة اللازمة.

 

وتبين من التحريات الأولية، قيام " ع" صاحب مخبز فجر اليوم، بذبح زوجته وأبناءهما، لخلافات أسرية، ثم توجه إلى فرن عيش فينو، مستأجره من أحد أهالى القرية، وأشعل النيران بالفرن محاولا حرق نفسه، لكنه تراجع واتصل بالأجهزة الأمنية وسلم نفسه.

 

وأكد شهود عيان أن المتهم استقر بالقرية منذ سنوات واستأجر منزلا وعمل بمخبز سياحي، وكانت حالته المادية متيسرة، ويقيم بالمنزل مع زوجته وأبنائه الـ6 ، بينهم ولدان من زوجته السابقة، وخلال الفترة الأخيرة كان دائم الخلافات مع زوجته والعديد من جيرانه.

 

وفي فجر اليوم ذبح زوجته وأبناءه وتوجه بعدها للمخبز، وبعدما عقد العزم  على شنق نفسه على ذلك وجهز حبل من أجل هذا الغرض وربطه بالسقف ، تراجع وسلم نفسه للشرطة وتم نقل الجثث لمستشفى الفيوم العام .

 

وذكر الأهالي أن أبناء المتهم الـ6 ضحايا جريمته كان أكبرهم عمره 14 سنة وأصغرهم تؤأم 8 أشهر

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة