بدلات تحفيزية لحكام قمة الاهلي والزمالك في الموسم الجديد

الجمعة، 07 مايو 2021 11:59 م
بدلات تحفيزية لحكام قمة الاهلي والزمالك في الموسم الجديد محمود البنا
كتب محمد مراد و رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، صرف بدلات إضافية لتحفيز الحكام لإدارة مباريات القمة بين الأهلي والزمالك في الموسم المقبل، بالتنسيق مع لجنة الحكام الرئيسية، حيث ستتم مضاعفة المقابل المادي لطاقم حكام مباراة القمة، خاصة بعد تألق الحكم محمود البنا في إدارة مباراة قطبي الكرة المصرية الأخيرة في بطولة الدوري لهذا الموسم.

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة على إسناد قمة الأهلي والزمالك المقرر لها الإثنين المقبل في الجولة الـ21 للدوري الممتاز إلى الحكم الدولي أمين عمر، بعد منافسة قوية مع الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، يعاونه كل من: يوسف البساطي وهاني عبد الفتاح حكام مساعدين.

كما استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة على إسناد حكم الـvar إلى الحكم الدولي محمود عاشور، والذي تولي منصب الحكم المساعد لتقنية الفيديو في قمة الزمالك والاهلي، الأولي التي أقيمت في 18 أبريل الماضي.  

وأوضح مسؤولو لجنة الحكام أن أمين عمر هو المرشح الأول لإدارة المباراة، ولكن هذا يتوقف على المسحة التى سيجريها الحكم قبل القمة.
 
وكانت لجنة الحكام قد رشحت عددا من الحكام لإدارة مباراة القمة، على رأسهم أمين عمر ومحمد عادل وجهاد جريشة وإبراهيم نور الدين، قبل أن يتم حصر المنافسة بين الثنائى أمين عمر ونور الدين بشكل نهائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة