أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: هدفنا حسم لقب البريميرليج أمام تشيلسي ولا أفكر فى نهائي الأبطال

الجمعة، 07 مايو 2021 04:46 م
جوارديولا: هدفنا حسم لقب البريميرليج أمام تشيلسي ولا أفكر فى نهائي الأبطال جوارديولا
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، عن المباراتين الحاسمتين أمام تشيلسي خلال الفترة المقبلة قائلا، "بكل تأكيد أنه أمر صعب للغاية، إلا أن يركز فى كل مواجهة على حدة".

ومن المنتظر أن يلتقي مان سيتي مع تشيلسي فى السادسة والنصف مساء غد، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي، على أن يلتقيان مجددا يوم 29 مايو الجارى، لكنه هذه المرة فى نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تأهل الثنائى على حساب باريس سان جيرمان وريال مدريد.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفي لمباراة تشيسلي بالدوري الإنجليزى غدا، "كل تفكيرنا حاليا فى هذا المواجهة نظرا لدورها الكبير فى حسم اللقب لصالحنا، أما بالنسبة لنهائي دوري الأبطال فأنا لا أفكر فيه حاليا".

ويحتاج مانشستر سيتي للفوز أمام تشيلسب للتتويج رسميا بلقب البريميرليج، أما فى حال الهزيمة أو التعادل فينتظر تعثر مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا للحصول على اللقب.

وأضاف مدرب مان سيتي، "طالما قلت إن الدوري الإنجليزي هو الأهم، أود أنّ أوضح أيضا أن تأهل الأندية لدورى الأبطال هو أهم لقب ربما لما يعود علينا بمنفعة مادية كبيرة".

وتابع بيب، "لدينا أربع مباريات متبقية لنحصل على نقطتين، ونريد تحقيق فوزا واحدا، وغدًا أول فرصة سنحاول الحصول عليها لحسم اللقب مبكرا، فالأمر فى أيدنيا ويعتمد على نتائجنا، إذا فزنا سينتهى الأمر.

ويخوض مانشستر سيتي المباراة، وهو يحلق على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 80 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن الوصيف مان يونايتد الذي يملك مباراة أقل، بينما يحتل تشيلسي  المركز الرابع برصيد 61 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة