خبير تحكيمى يكشف هل تسبب التحكيم في هزيمه الاتحاد وسموحة امام الأهلي والزمالك

الجمعة، 07 مايو 2021 03:46 ص
خبير تحكيمى يكشف هل تسبب التحكيم في هزيمه الاتحاد وسموحة امام الأهلي والزمالك جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الخبير التحكيمى عادل عقل ان الدولي محمود البنا نجح في السيطرة على لقاء الأهلي والاتحاد السكندري الذي انتهى بفوز الأحمر 2/1 وكان حيث كان دائما موجود في الميعاد في القرارات المصيرية والمؤثرة واستطاع للمرة الثانية استعادة الثقة للتحكيم بعد ظهورها بشكل جيد في القمة 121 بين القطبين.
 
 
أضاف عقل في الاستوديو التحليلى الذي يقدمه عمر الأيوبي بتليفزيون اليوم السابع ان البنا تعرض لأكثر من اختبار خلال اللقاء كما تعاون بشكل جيد مع كابينة الـ" VAR" بعد اكدت قرارها بركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 52 كما تدخلوا وإلغاء هدف للأهلي جاء من تسلل في الدقيقة 62 وكان القرار صحيح تسلل كما انه التواصل بين الحكم والـVAR" كان عبر " الكومينكيشن سيتم " ولم يستغرق وقت طويل كما هو معتاد. 
 
تابع عقل ان المساعدين ظهروا بيقظة وتمركز جيد رغم انه هناك تسلل عند المساعد الثاني الا انهم أشاروا على5 حالات تسلل في توقيت مناسب وتعاون مع الحكم بشكل جيد طبقا للقانون، في الوقت الذي سيطر الحكم الرابع على المنطقة الفنية تعامل مع الأجهزة الفنية بشكل جيد. 
 
قال عقل ان الدولى محمد الحنفى تغاضى عن ركلة جزاء صحيحة على طارق حامد لصالح عبد الكبير الوادى لاعب سموحة في الدقيقة 48 من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف ، في الوقت الذى اغفل اشهار اكثر من بطاقة صفراء طبقا للقانون لكن هو دائما يتعامل مع البطاقة الصفراء طبقا لرؤيته وليس طبقا للقانون رغم انه من أصحاب الخبرات بالدورى ويتميز بهدوء وثقة الى جانب ان هناك قناعة من الأجهزة واللاعبين بقرارات الحنفى داخل المستطيل الأخضر .
 
واستطرد عقل ان المساعدين تعاونوا مع الحكم في إدارة المباراة طبقا للقانون في الوقت الذى نجح الحكم الرابع في السيطرة على المنطقة الفنية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة